ديما بياعة وتيم حسن يحتفلان بتخرج ابنهما الأكبر ورد

فن ومشاهير

ديما بياعة وتيم حسن يحتفلان بـ تخرج ابنهما ورد بحضور وفاء الكيلاني وأحمد الحلو.. صورة

26 حزيران 2022 12:48

احتفلت الفنانة ديما بياعة وطليقها النجم تيم حسن، أمس السبت، بتخرج ابنهما البكر ورد من المدرسة الثانوية، وذلك بحضور أزواجهما الإعلامية وفاء الكيلاني ورجل الأعمال أحمد الحلو.

وتداولت العديد من الحسابات المعنية بنقل أخبار المشاهير، صورة من كواليس حفل التخرج، جمعت النجوم الأربعة مع نجليِّ الثنائي السوري الأشهر " ورد وفهد"، وذلك بعد 10 أعوام من انفصاله.


ديما بياعة وتيم حسن

وحرصت نجمة مسلسل " صبايا" على الاحتفاء بـ انهاء نجلها الأكبر لدراسته الثانوية وتحضره للانتقال إلى الجامعة، وذلك من خلال مقطع فيديو قصير، شاركته عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

عبرت من خلاله عن المشاعر المختلطة التي تعتريها بهذه المناسبة، حيث كتبت في تعليق مقتضب، دونته على المنشور:" ورودي يا أول فرحة بـ عمري، يا قوتي وسندي، اليوم تخرجت من المدرسة بـ شهادة امتياز، بتذكر أول يوم أخدتك على المدرسة قديش بكيت لأني تاركتك وقديش كنت خايفة عليك".


وتابعت:" مرق العمر بغمضة عين وهلق عم خرجك من المدرسة لمرحلة جديدة بـ حياتك، وهي الجامعة، بس حابة قلك أني أنا فخورة فيك قد الدنيا وأنه بوعدك وقف جنبك بكل خطوة بتخطيها وبوعدك أني كون معك بكل قرار بتاخدوا بـ حياتك".

واستطردت داعية لابنها بـ:" الله يكتبلك عمر مليان سعادة وراحة بال والله يرضى عنك دنيا وآخرة، والله يوفقك بكل مرحلة بحياتك"، وأكدت على حبها الكبير غير المشروط لنجلها البكر، قائلة:" بحبك كتير يا روحي وعيوني وقلبي، بحبك حب ما بينوصف بحروف".

أعمال تيم حسن وديما بياعة

وعلى الصعيد الفني، ينتظر النجم السوري الشهير عرض فيلمه السينمائي " الهيبة"، تأليف سامر نصر الله وإخراج سامر برقاوي، والذي خاض بطولته تيم حسن إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية، نذكر منهم:" منى واصف، زينة مكي، سعيد سرحان، عبدو شاهين، محمد عقيل، مو لطوف".

وكان آخر أعمال النجمة ديما بياعة، مسلسل " " حضور لموكب الغياب"، الذي تنافست من خلاله في موسم دراما رمضان الماضي، وهو من تأليف محمد عبد اللطيف ماشطة وإخراج سيف الصمادي.

وشاركت في بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الدراما العربية ومن بينهم:" منذر الرياحنة، سعد أبو نجيلة، مازن الناطور، أحمد فهمي، جهاد عبده، ريم علي".

النهضة نيوز