زينة رضا تطالب بعدم نشر اعترافات قاتل نيرة أشرف إلى حين صدور الحكم القضائي ضده

فن ومشاهير

زينة رضا تطالب بمنع نشر اعترافات قاتل نيرة أشرف: ارحموا سمعتها

27 حزيران 2022 12:28

طالبت الفنانة زينة رضا بـمنع تداول ونشر اعترافات محمد عادل، قاتل نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة، واستهجنت من تناقل تصريحاته المسيئة بحق المغدورة والمغايرة لاعترافاته الأولى في النيابة العامة على السوشيال ميديا.

زينة رضا

وأبدت نجمة فيلم " الفلوس" سخطها واستيائها من كيفية تعامل القائمين على صفحات السوشيال ميديا مع تبعات واقعة مقتل نيرة أشرف، وذلك في تعليق مقتضب، نشرته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.

كتبت في نصِّه:" كفاية كلام في سيرة البنت، تعملكوا إيه أكتر من أنها اتقتلت، لاهي شخصية عامة ولاملك جمهورها عشان تنهشوا في لحمها وسيرتها وتنشروا كلام مجرم قاتل".

وتابعت:" أوقفوا أي كلام وانشروا لنا الحكم، لما القضاء يحكم عليه بـ العقوبة اللي يستحقها، ارحموا سمعتها، شابة في بداية حياتها وطالبة زي الفل وأهل بنتهم اتقتلت غدر على يد فاشل مجرم".

وجددت الفنانة الشهيرة مطلبها بـ وقف الكلام المسيء عن المغدورة، معلقة:" وقفوا كلام.. ماتت خلاص.. أنتم بتاجروا بـ الناس أحياء وأموات.. كفاية بقى.. حسبي الله ونعم الوكيل".


اعترافات قاتل نيرة أشرف

وجاء نهيِّ الممثلة المصرية عن وقف تداول تصريحات قاتل طالبة جامعة المنصورة، عقب تغييره لأقواله حول الواقعة والتي أدلى بها يوم الجريمة في النيابة العامة.

حيث قال في الجلسة الأولى لمحاكمته، مخالفاً لاعترافاته الأولى، بـ أن الضحية كانت على علاقة معه وكان مسؤول منها إلى حين أنها تغيرت عليه وهددته بـ فضحه حال طلب الهدايا التي قدمها لها خلال فترة علاقتهما، وأصبحت تتكبر عليه بغية تركه.

وكان الجاني، قد قال في اعترافاته الأولى بـ أنه قتل نيرة أشرف عن سابق تصميم وترصد لأنها رفضت التحدث إليه والدخول معه في علاقة عاطفية، وسط تنمر أصدقائه منه وإشارتهم إلى ضعفه على مر سنوات دراستهم، الأمر الذي ولد لديه رغبة في الانتقام منها وإنهاء حياتها.

وأكد حينها أنه تعمد ملاحقتها وخطط لقتلها خلال أيام الامتحان، وقال أنه قضى عليها بعدة طعنات قاتلة في صدرها وحاول فصل رأسها عن جسدها للاحتفاظ به لأنه يحب عيناها، قبل أن يستطيع شاب الإمساك به وإيقافه.

فيلم 420 دقيقة

وبالعودة إلى النجمة زينة رضا، انضمت مؤخراً إلى قائمة أبطال الفيلم السينمائي الجديد " 420 دقيقة"، تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، وبطولة:" زينة، سماح أنور، محمد شاهين، رشدي الشامي".

النهضة نيوز