شمس الكويتية تصف جمهورها بـ الكلاب قُبيل حفلها الغنائي في قطر

فن ومشاهير

شمس الكويتية لأفراد جيشها الإلكتروني: أحبكم يا كلاب

28 حزيران 2022 18:21

شكلَّ محبو الفنانة شمس الكويتية، مجموعة جديدة لدعمها والترويج لحفلها الغنائي المقبل في قطر، وهموا إلى التعبير عن حبهم الكبير لها والتغزل بها، وذلك في تدوينات مقتضبة عبر تويتر.

ولفتت المنشورات الغزلية أنظار النجمة شمس الكويتية، التي تغزلت بـ محبيها المنطوين تحت مسمى " الجيش الشمساوي"، مستخدمة كلمة مسيئة ووصف خادش، قائلة:" أحبكم يا كلاب".


شمس الكويتية

انقسمت آراء محبي المغنية الشهيرة على ردها بين متسائل عمن رفع المنشور، عقب أسبوع من التغريد به، وبين مبدٍّ اطمئنانه الكبير جراء نعتها لهم بهذا الوصف المسيء بـ اعتبارهم أنه يدل على حبها الكبير لهم.

حيث كتبوا في ردودهم:" كذا أعرف أنك باقي تحبينا"، و" نحبك بزاف"، و" نحبك يا غزالة منو لي خرج الأرشيف ذا؟"، و" مدري وأنا عبالي عندي مشكلة في التواريخ"، و" مرسي يا روحي".

وتجدر الإشارة هنا إلى أن مالكة أغنية " طق إصبع"، دائماً ما تثير الجدل بـ تدويناتها وردوها المقتضبة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، علاوة عن تفجيرها ضجة عارمة في كل مقابلة تلفزيونية أو لقاء صحافي تعقده، إذ تعتمد المغنية والممثلة الشهيرة على الصراحة والجرأة للتعبير عن آرائها ومكنونات صدرها.

حفل شمس في قطر

وتتحضر المغنية الشهيرة لإحياء حفل غنائي ساهر إلى جانب النجم العراقي سيف نبيل والمغنية عيوش، وذلك في 15 من تموز/ يوليو المقبل، ويندرج الحفل ضمن الفعاليات الفنية الخاصة بـ عيد الأضحى.

أغنية أذنبت فيني

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال النجمة شمس الكويتية، أغنية " أذنبت فيني" التي طرحتها عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، وقد تعاونت فيها بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي مرهب البقمي وبالتوزيع الموسيقي حسين العامري.

ويقول مطلع أغنية أذنبت فيني:" أذنبت فيني عسا ما تغفر ذنوبك.. جرحتني جرح لابعده ولاقبله.. مغير وجهتك ومغير أسلوبك.. لو وجهة الحب ماهي وجهة القبلة.. أذنبت فيني عسى ما تغفر ذنوبك جرحتني جرح لابعده ولاقبله ياروح روحي.. على قلب العنا دوبك سببت للقلب شي ما أنت حاسب له.. لو أدري أن دبلة العشاق مطلوبك لبست لك من علومي لأسفلي دبله".


مسلسل بيج بوس

وحضرت الفنانة ذات الأصول السعودية قبل فترة وجيزة في بطولة مسلسل " بيج بوس" تأليف دخيل النبهان ومعالجة درامية سامي العلي، وإخراج القدير غافل فاضل.

وشاركت شمس الكويتية في بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما الخليجية على غرار:" عبد الله الطراروة، أحمد فرج، فتات سلطان، نادية كرم، عجيل الرفاعي".

النهضة نيوز