كاريس بشار تكشف عن تاتو جديد في منطقة حساسة من جسدها

فن ومشاهير

وشم كاريس بشار على منطقة حساسة من جسدها يثير الجدل ويقسم الآراء.. صورة

30 حزيران 2022 16:29

نشرت الفنانة كاريس بشار صورة جديدة لها عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، اعتمدت فيها الظهور بـ إطلالة صيفية جريئة، كشفت عن موضع وشم/ تاتو جديد في جسد النجمة السورية، حيث بدا وقد نُقش في منطقة حساسة من جسدها.

كاريس بشار

أطلت نجمة مسلسل " سلاسل ذهب" في المنشور عبر INSTAGRAM، مرتدية طقماً أنثوياً صيفياً ذو قصة جريئة، تألف من قطعتين، الأولى توب أخضر قصير وكاشف لمنطقة البطن والظهر، نسقت معه تنورة برتقالية طويلة، وقد بان جزءٌ من الوشم المنقوش على الجانب الأيمن من خصر كاريس والذي يعلو الفخذ.

واستكملت ظهورها النجمة الشهيرة بـ تسريحة الشعر المجعد المنسدل على الأكتاف وبمكياج الوجه الناعم، وزينت إطلالتها ببعض الاكسسوارات النسائية العصرية.


آراء النشطاء

وانهال المتابعون على صورة كاريس بشار بـ تعليقاتهم، والتي انصبت في معظمها بـ خانة الغزل والإشادة، دون أن يخلو الأمر من بعض الآراء السلبية التي انتقدت تحرر النجمات السوريات في الخارج على عكس إطلالاتهنَّ في بلدهنَّ الأم، إضافة إلى انقسام البعض في تعليقاتهم حول رسم الممثلة الشهيرة لنقوش التاتو على جسدها.

وجاء في تعليقات النشطاء:" كتير حلا"، و" يقبرني الجمال"، و" خلي لبسك محتشم متل ما تعودنا عليك"، و" كيف ممكن الواحد يقدر يعبر عن كمية هـ الجمال"، و" الجمال كله بصورة وحدة".

وورد أيضاً:" فرجينا الوشم"، و" هلق ليش بس هـ اللبس بدبي مو عنا"، و" لاتنزعي حالك بهل وشومة"، و" الفنانات السوريات كانوا رمز الأخلاق والاحترام ونوفهم مع عائلاتنا بس الآن أصبحتوا كلكم تحبو التعري".

أعمال كاريس بشار

مسلسل جنايات صغيرة

وعلى الصعيد الفني، تشارك النجمة الشهيرة في بطولة المسلسل الدرامي المنتظر عرضه" جنايات صغيرة"، وذلك رفقة مجموعة من نجوم الفن السوري واللبناني منهم:" ديمة قندلفت، سامر المصري، ندى أبو فرحات، قيس شيخ نجيب، ريتا حرب، بديع أبوشقرا، كارلوس عازار، نور علي"، والعمل من تأليف لبنى مشلح ومي حايك.

مسلسل كسر عضم

وتنافست كاريس بشار في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " كسر عضم"، تأليف علي معين صالح وإخراج رشا شربتجي، وقد خاضت بطولته إلى جانب كل من:" فايز قزق، نادين خوري، سامر إسماعيل، نادين تحسين بيك، خالد القيش، كرم شعراني، محمد قنوع، أسامة الروماني".

النهضة نيوز