دنيا سمير غانم تشارك في حملة اليوم في مصر ما بيخلصش

فن ومشاهير

دنيا سمير غانم تشارك بـ حملة اليوم في مصر ما بيخلصش والجمهور يتفاعل

2 تموز 2022 12:41

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم في الحملة الترويجية التي أطلقت من قبل وزارة السياحة والآثار، تحت عنوان " اليوم في مصر ما بيخلصش"، بهدف تشجيع السياحة الداخلية في البلاد، وذلك من خلال فيديو كليب جديد، تغنت فيه بجمال الطبيعة وروعة أجواء البلاد خلال أشهر الصيف.

دنيا سمير غانم

نشرت الممثلة والمغنية المصرية الشابة فيديو كليب الأغنية عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، وذلك من خلال حساب Experience Egypt، وشجعت دنيا والحساب المُعنى بـ الترويج لحملة " اكتشف مصر/ اليوم في مصر ما بيخلصش" على زيارة المناطق السياحية في البلاد، وذلك من خلال تعليق مقتضب، دونوه على المنشور.

وجاء فيه:" يوم واحد في مصر مش كفاية.. عشان إجازتك هنا هـ تبتدي من بحر ملوش زي وسهر في أحلى أماكن وجو مفيش زيه في أي حتة.. جاهزين تشوفوا الإجازة الصح بتبقى عاملة إزاي؟".


فيديو كليب أغنية اليوم في مصر ما بيخلصش

ظهرت الفنانة الشابة في المنشور بـعدة إطلالات صيفية بسيطة ناعمة، تميزت بكلاسيكيتها وألوانها المنعشة، وبدت بابتسامتها المعهودة وحماسها وعفويتها الذان اشتهرت بهما منذ دخولها إلى الوسط الفني.

آراء النشطاء

رحبَّ المتابعون بعودة دنيا سمير غانم إلى الساحة الفنية وأعربوا عن حبهم الكبير لها، وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور، حيث كتبوا فيها:" ياروحي"، و" فخورة جداً بك"، و" صوتك القمر كان واحشنا كلنا"، و" صوتك روعة أوي"، و" كان واحشني صوتك وطلتك القمر دي أوي".

وجاء أيضاً في التعليقات:" ما شاء الله عليكِ يا روح قلبي.. إيه الأغنية القمر دي؟.. يا روحي على جمالك وجمال صوتك القمر ده.. حقيقي أغنية تدي طاقة إيجابية روعة.. ما شاء الله عليكِ يا أحلى صوت في الدنيا كلها ولا جمالك.. ما شاء الله تجنيني يا روحي".

فيلم تسليم أهالي

يشار إلى أن فيلم " تسليم أهالي" للفنانة دنيا سمير غانم، تقرر تأجيل عرضه بعدما أدرج ضمن أفلام موسم عيد الأضحى المقبل، وكشفت بعض التقارير الإخبارية إلى أن التأجيل طاله بعد خوف النجمة الشابة من عدم حصوله على الاهتمام المطلوب نظراً لمنافسة كوكبة من نجوم مصر بأفلامهم على شباك التذاكر في موسم العيد.

ويذكر أن فيلم " تسليم أهالي" من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي، وخاضت بطولته النجمة الشابة رفقة مجموعة من النجوم على رأسهم:" هشام ماجد، الراحلة دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، عمرو وهبة، أحمد فتحي، لوسي، عبد الله مشرف".

النهضة نيوز