مروج الرحيلي للناشطين على تيك توك: سحبت الضوء منكم

فن ومشاهير

مروج الرحيلي تسخر من مشاهير تيك توك والجمهور: ما شافت هستور وقعيد

2 تموز 2022 13:20

وقعت خبيرة التجميل السعودية مروج الرحيلي في مرمى تهكُم النشطاء على السوشيال ميديا، عقب تبريرها أسباب هروبها المفاجئ من أول فيديو بث مباشر لها في تيك توك، وانتقاصها من شهرة مشاهير التطبيق.

مروج الرحيلي

أكدت المدونة الشهيرة أنها سبقت بشهرتها وجماهيريتها زملائها من مشاهير تيك توك، وذلك في فيديو قصير خرجت فيه على سناب شات، قالت فيه أنها فوجئت بـ تجاوز عدد متابعي بثها الأول على التطبيق الشهير حاجز 50 ألف مشاهدة، حيث اعتراها الخوف وتملكتها الدهشة.

حيث قالت:" والله ما أدري يا بنات.. خُفت.. شفت العدد 50 ألف مشاهدة.."، وكشفت مروج أسباب خروجها في بث مباشر على تيك توك، معلقة:" الصراحة تواصلت مع إدارة تيك توك.. وقالوا لي على شان يوثقون حسابي لازم أدخل لايفات.. ودخلت أول مرة فـ حياتي لايف وخُفت.. الصراحة فقعت.. شرقت".


وانتقصت مروج الرحيلي من زملائها مشاهير التطبيق، وذلك بـ أسلوب تهكُمي ساخر، تمثل بـ اعتذارها لهم لكونها سرقت متابعيهم منهم، قائلة:" أسفة لكم يا حقين البثوث أني سحبت الضوء منكم.. آسفة..".

آراء النشطاء

أثارت تصريحات خبيرة التجميل السعودية سخرية عارمة بين أوساط المتابعين، الذين استغربوا من كلماتها بحق مشاهير التيك توك، مبررين الأمر بعدم إطلاعها على مشاهدات التيك توكر هستور وزميله قعيد.

وسخر البعض من أخبار المطالبات بـ إغلاق تيك توك، مرجعين السبب لدخول مروج الرحيلي لعالمه ونشاطها فيه، في حين أبدى آخرون استيائهم من شهرة الأخيرة بـ اعتبارهم أن محتواها فارغ.

وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور وجاء فيها:" الصراحة خافت"، و" هذي مشهورة على شنو؟.. إذا كل سوالفها ماني فاهمة"، و" وأنا أقول ليش التيك تك فكر أنه يتقفل"، و" يا حليلها ما شافت مشاهير التيك توك.. يوصلوا 80 ألف مشاهدة هستور وقعيد.. ذي دخلت وتحسب فجرت الدنيا".

عملية تجميل الأنف

وفي سياق منفصل، أقامت الناشطة السعودية الشابة قبل أيام معدودة، حفلاً بـ مناسبة تخلصها من الجبيرة والضمادة الطبية التي توسطت وجهها خلال الفترة الماضية على هامش إجرائها عملية تجميل الأنف.

واستعرضت المدونة الشهيرة مروج الرحيلي، شكل أنفها الجديد بدون فلتر، لتسجل بذلك سابقة، كونها صرحت أكثر من مرة بـ استيائها الكبير عند تصويرها من قبل المتابعين بدون استخدام المؤثرات البصرية والتقنيات التجميلية الملحقة بـ تطبيقات التواصل الاجتماعي والكاميرا.

النهضة نيوز