الفنانة البحرينية وفاء مكي تنشر صورة ابنتها شهد من المستشفى وتطلب الدعاء

فن ومشاهير

وفاء مكي تطلب الدعاء لابنتها شهد في يوم عرفة ونجوم الخليج العربي يتفاعلون.. صورة

8 تموز 2022 12:14

أبدت الفنانة البحرينية وفاء مكي خوفها الكبير على حال ابنتها الكبرى شهد، عقب تدهور حالتها الصحية ونقلها إلى العناية المركزة بعد تعرضها لـ حادث سير مروع، وطلبت من الجمهور الدعاء لصغيرتها في يوم عرفة، وذلك في منشور مقتضب أرفقته بـ صورة ابنتها في المستشفى، الأمر الذي أثار تفاعل متابعي وفاء مكي من العامة ونجوم ومشاهير الخليج العربي.

شهد ابنة وفاء مكي

كشفت نجمة الدراما الخليجية في التعليق المرفق بـ الصورة عن مصادفة يوم ميلاد شهد مع يوم تعرضها للحادث وإدخالها العناية المركزة، وتضرعت إلى الله بـ أن يحفظ لها طفلتها ويغيير حالها إلى حال أفضل، قبل أن تشرح فضائل الدعاء في يوم عرفة.

حيث كتبت:" يا الله ليلة تاريخ ميلاد شهد بنتي.. بهل يوم رزقتني شهد.. وبنفس اليوم يا الله أطلب منك.. تعطيها فرصة وهي تحت رحمتك تقوم بـ صحة وعافية أنت أرحم الراحمين".


نجوم الخليج العربي

وتفاعل متابعو وفاء مكي من مشاهير وعامة مع منشورها وانهالوا عليه بـ الدعاء لابنتها الكبرى بـ الشفاء العاجل والمعافاة التامة، وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور وجاء فيها:

" آمين الله كريم ورحيم ولطيف بـ عباده وإن شاء الله بتقوم بـ السلامة وتفرحين فيها"، و" ونعم بـ الله.. ربي يعافيها ويشافيها ويصبر قلبك ويقويك أزمة وتعدي حبيبتي"، و" الله يمن عليها بـ الصحة والعافية وبالشفاء"، و" عليكِ بـ الصبر والاحتساب أسأل الله لها الشفاء العاجل وأن يقومها لك سالمة غانمة بالأجر وأن يشفي جميع مرضى المسلمين".

عملية استئصال ورم

وكان نجوم الخليج العربي، قد آزروا نجمة مسلسل " حينما تعزف الريح" مؤخراً، وأطلقوا حملة مناشدة للسلطات البحرينية بغية تسريع خضوعها لعملية استئصال الورم، بعد تشخيص إصابتها به من قبل الأطباء وتأجيلهم لموعد عمليتها الدقيقة على الرغم من أنها مستعجلة، جراء الضغط الكبير على المستشفى الذي تُعالج فيه.

وقد أتت الحملة بـ نتائج إيجابية حيث استجابت وزارة الصحة البحرينية للمناشدات وعليه تم إجراء عملية استئصال الورم للنجمة الشهيرة.

أعمال وفاء مكي

في سياق منفصل، حضرت الفنانة البحرينية وفاء مكي في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "عين الذيب"، تأليف جمال الصقر وإخراج محمد القفاص، وشاركت في بطولته إلى جانب كل من" داوود حسين، إبراهيم الزدجالي، ريم أرحمة، محمد صفر، جمعان الرويعي، أمل محمد".

وحلّت النجمة الخليجية الشهيرة كـ ضيفة شرف على مسلسل " ساعي بريد"، فكرة محمود الشيخ، تأليف أحمد الفردان وإخراج محمد القفاص، وبطولة مجموعة من النجوم على رأسهم:" جابر نغموش، جمعة علي، خليل الرميثي، ميس قمر/ كمر، ميثا محمد، مروة خليل" وغيرهم.

النهضة نيوز