مي العيدان في المستشفى

فن ومشاهير

مي العيدان تنقل إلى المستشفى وفجر السعيد تعلق

8 تموز 2022 12:23

تعرضت الإعلامية الكويتية مي العيدان لأزمة صحية مفاجئة، نُقلت على إثرها إلى المستشفى، حيث كشفت الناقدة الفنية عن تدهور حالتها الصحية وخضوعها للاستشفاء بـ المحاليل الوريدية، وذلك من خلال منشور مقتضب، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، تحفظت فيه عن ذكر تفاصيل أزمتها الصحية وأثارت من خلاله قلق محبيها من مشاهير وعامة وعلى رأسهم مواطنتها الإعلامية فجر السعيد.

مي العيدان

أظهرت مقدمة برنامج " كشف حساب" في المنشور، القسطرة الوريدية الموضوعة في ساعدها، وعلقت حامدة الله على حالها، قائلة:" الحمد لله على كل حال".


انطلقت على إثره تعليقات المتابعين من مشاهير وعامة الذين دعوا لمي بـ الشفاء العاجل والسلامة التامة، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور عبر تطبيق INSTAGRAM.

حيث جاء فيها:" سلامتك أستاذة مي أجر وعافية يا رب"، و" أفا يالغالية سلامات"، و" سلامتك"، و" طالعة من الشر"، و" سلامات ما تشوفين شر"، و" سلامتك ما تشوفين شر"، و" ألف لابأس عليك"، و" سلامتك يا مي عداك السوء يا غالية أجر وعافية"، و" سلامتك يا الغالية الله يحفظك".

وورد في الردود أيضاً:" سلامتك يا كيكة"، و" عين وصابتك"، و" أفا سلامات يا المحلوة عسى ما شر"، و" ألف سلامة قلبي.. عسى ما تشوفين شر"، و" طمنينا عليك".

ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:" الفنانة العُمانية فخرية خميس، الإعلامية الكويتية فجر السعيد، الممثل والمخرج السعودي محمد الشعيبي، سونا محمد، المطربة السعودية وعد حنان".

لؤي راغب علامة

وفي سياق منفصل، كانت مقدمة برنامج " كشف حساب"، قد انتقدت التصريحات التي أدلى بها السوبر ستار اللبناني راغب علامة والتي تصدى بها لمنتقدي ستايل نجله الأصغر لؤي، حيث أبدت استيائها من تغني الفنان ونجله بـ اتباعهم للموضة وانتقاصهم من ذوق المنتقدين بـ الإشارة إلى عدم اطلاعهم على أحدث صيحات الأزياء الرائجة.

وذلك في تعليق مقتضب، دونته على صورة مركبة للفنان ونجله، كتبت في نصِّه:" وإذا كان موضة هل معناه كل موضة تنلبس؟.. وين عقلنا؟.."، وطلبت الإعلامية الكويتية آراء النشطاء بـ تصريحات راغب علامة المنقولة عن لسان نجله الأصغر، قائلة:" أنتوا إيش رأيكم بكلام راغب وهل أنت تقبل تلبس نفس ابنه؟".


النهضة نيوز