شمس الملا تستعرض مفاتنها في أحدث ظهور

فن ومشاهير

شمس الملا تستعرض مفاتنها بـ حمالة الصدر.. صور

10 تموز 2022 13:10

شاركت الفنانة والفاشينيستا السورية شمس الملا متابعيها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، بـ مجموعة صور وفيديو من كواليس رحلة الاستجمام التي تقضيها داخل أحد المنتجعات السياحية الغربية، ظهرت فيهم وهي تستجم تحت أشعة الشمس وتستمتع بـ نقاء ورقرقة مياه البحر بـ إطلالة جريئة، اعتمدت فيها الظهور بـ حمالة الصدر.

شمس الملا

استعرضت الممثلة العشرينية في المنشور الذي شاركته عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، مفاتنها وتفاصيل جسدها من الأعلى، وذلك بـ ظهورها مرتدية حمالة صدر وردية، نسقت معها سروالاً قطنياً واسعاً بـ اللون البرتقالي.


زينت مدونة الموضة الشابة إطلالتها الصيفية ببعض الاكسسوارات المشغولة بـ اليد، واستكملت نجمة الجزء التاسع من مسلسل " باب الحارة" ظهورها بـ مكياج الوجه الناعم وتسريحة ذيل الحصان.

وأبدت شمس سعادتها الكبيرة بـ خوضها تجربة الاستجمام في مثل هذا المكان السياحي الخلاب، وذلك في تعليق مقتضب، أرفقته بـ المنشور، وعليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين تغزلوا في معظمهم بـ جمال الفاشينيستا الشابة، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.


وجاء فيها:" جمالك"، و" تبدين جميلة دائماً"، و" ملكة جمال"، و" الشمس الحلوة"، و: مذهلة"، و" حورية سورية جميلة جداً"، و" دخيلو الحلو"، و" قمر"، و" شو بحبك ولو"، و" كل عام وأنتِ بخير"، و" ليدي الله يسعدك يا رب"، و" شموس نورتي"، و" كتير حلو المكان.. وزاد حلاوة بـ وجود شمستنا".


مجال التمثيل

تجدر الإشارة إلى أن شمس الملا، أعلنت مؤخراً استعدادها لإعادة تجربة التمثيل، مبينة أنها تبحث في سُبل عودتها إلى الوسط الفني وخوضها غمار الفن مرة جديدة.

وأوضحت أسباب عدم ظهورها في أعمال درامية في السابق واقتصار تجربتها على الموسم التاسع في مسلسل " باب الحارة"، مشيرة إلى أنها لم تكن تود المشاركة في أعمال من إنتاج والدها المخرج والمنتج الراحل بسام الملا كي لايتم تهميش موهبتها والاستعانة بها كُرمى لوالدها فقط.

مدونة موضة " فاشينيستا"

تجدر الإشارة إلى أن شمس الملا، اشتهرت خلال الأعوام الثلاثة الماضية بعد امتهانها تدوين الموضة وتنسيق الأزياء عبر INSTAGRAM، حيث اعتمدت الجرأة في إطلالاتها الشبابية العصرية، الأمر الذي عرضها للعديد من الانتقادات اللاذعة وجعلها عُرضة للمتنمرين.

النهضة نيوز