أسباب خلاف سيرين عبد النور مع نادين نجيم وماغي بو غصن

فن ومشاهير

خلاف سيرين عبد النور مع نادين نجيم يتجدد والأولى تلمح إلى الأسباب

12 تموز 2022 12:46

أكدت الفنانة سيرين عبد النور الشائعات المتداولة حول تجدد الخلاف بينها وبين مواطنتها النجمة نادين نجيم، حيث أعادت إلى الأذهان أزمتهما القديمة التي كانت قد انتهت في العام 2019، عقب اجتماعهما في جلسة عشاء ودية، أقامتها الممثلة ماغي بو غصن لانهاء الخلاف والحساسيات الموجودة بين نجمات لبنان.

خلاف سيرين عبد النور ونادين نجيم

أشارت النجمة اللبنانية الشهيرة في حوار صحافي إلى أسباب انقطاع علاقتها مع زميلتها نادين نجيم، موضحة أن الصداقة والزمالة لايمكن أن يتحققا إلا بـ مجهود طرفي العلاقة.

حيث قالت في تصريحات صحافية لصالح برنامج ET بالعربي:" أنا قررت ما أخبي شي الناس بتعرفه.. الصداقة والزمالة ما فيها تكون إذا من طرف واحد.. لازم تكون من الطرفين لتكتمل".

وأوضحت نجمة حكاية " الشهر السابع" عدم وجود إشكال بينها وبين أي إنسان، لاسيما زملائها في الوسط الفني، مُعلقة:" أنا من ناحيتي ما عندي مشكلة مع أي إنسان.. خاصة زملائي.. نادين أو غيرها.. أنا بحترم شغلهم وما بتدخل بـ حياتهم الشخصية".

واستطردت:" أنا بسمع كتير قصص مؤذية عني.. ولكن بغض النظر أنا همي عائلتي زوجي وأولادي.. واشتغل شغل يحبوه الناس.. بغض النظر إذا أخدت جائزة أو اشتريت جائزة أو لأ.. اشتريت ترند أو لأ.. أنا بـ النسبة إلي كلمة بحبك جائزة.. وبيوصلني عالسوشيال ميديا أشياء حلوة".

علاقة سيرين عبد النور مع ماغي بو غصن

تجدر الإشارة إلى أن علاقة نجمة الموسم الثالث من مسلسل " الهيبة" مع الفنانة ماغي بو غصن، قد تدهورت مؤخراً، حيث قامتا بـ إلغاء متابعة بعضهما على INSTAGRAM، وذلك بعد تصريحات الأولى عن مسلسل " للموت" وشخصية " سحر" التي جسدتها الثانية في العمل.

حيث قالت سيرين بـ أن العمل كان معنون بـ اسم " الجوزاء"، وأنها كانت بطلته ومن اقترحت تغيير اسم الشخصية إلى " سحر" بعدما كانت تحمل اسم " لمى"، ولكن بسبب تعرض المنتج لظروف خاصة، تم منح العمل مع التعديل إلى المنتج جمال سنان والذي منح الدور بدوره إلى زوجته النجمة ماغي بو غصن.

مسلسل العين بالعين

الجدير بالذكر أن سيرين عبد النور تصور حالياً مشاهدها في المسلسل الدرامي التشويقي الجديد " العين بالعين" والذي تخوض بطولته إلى جانب البوب ستار رامي عياش.

النهضة نيوز