حقيقة اعتزال الفنانة اللبنانية ديانا حداد وأسباب حذف صورها عن INSTAGRAM

فن ومشاهير

ديانا حداد تفجر مفاجأة حول اعتزالها الفن وتكشف أسباب حذف صورها من إنستقرام

13 تموز 2022 15:39

خرجت الفنانة ديانا حداد عن صمتها إزاء الجدل الدائر حول حذف صورها الشخصية من إنستقرام، وأوضحت حقيقة الأنباء المنتشرة حول اعتزالها الفن والتزامها بـ ارتداء الحجاب، وأشارت النجمة اللبنانية في تسجيل صوتي إلى أنها تعمدت الاختفاء خلال الفترة الماضية بـهدف الراحة والتحضير لأعمال جديدة بـ نكهة مختلفة ورؤية جديدة.

ديانا حداد

وحرصت مالكة أغنية " يا أهل العشق" على شكر جمهورها وجميع محبيها الذين سألوا عنها وتتبعوا أخبارها، وطمأنتهم عن حالها وأحوالها، وذلك في مكالمة مسجلة، نشرت ضمن إحدى فقرات برنامج ET بالعربي.

قالت فيها:" أخدت فرصة مع نفسي وبعدت عن السوشيال ميديا.. وبهيدي الفترة لمست محبة الناس الكبيرة والإعلام"، وتابعت:" قد إيه خافوا عليِّ.. أنا بشكر الجمهور والميديا وكل الناس اللي سألت عني على محبتهم الكبيرة.. بدي أكد أني بخير الحمد لله.. وأفضل من قبل بـ كتير..".

ونفت أخبار اعتزالها مجال الفن، قائلة:" أنا ما اعتزلت الفن وموجودة ولكن بـ مرحلة جديدة.. هيدي المرحلة مليئة بـ السلام والهدوء.. وعم اشتغل على أشياء جديدة بـ رؤية حديثة ومتشوقة أقدم لكم كل شيء جديد"، واختتمت بـ عبارة " بحبكم كتير".


اعتزال وارتداء الحجاب

وكانت شائعات الاعتزال، قد طالت المطربة الشهيرة خلال الايام القليلة الماضية، بعد قيامها بـ حذف جميع صورها عن حسابها الشخصي في INSTAGRAM، بـ التزامن مع تداول صورة لها بـ الحجاب والعباءة من الحرم المكي، قبل أن يتبين فيما بعد قِدم الصورة وأنها تعود إلى العام 2017 عند أداء ديانا لمناسك العمرة بعد إعلانها اعتناق الإسلام.

مي العيدان تنتقد ديانا حداد

واستفزت أنباء اعتزال الفنانة اللبنانية، الإعلامية الشهيرة مي العيدان التي استغربت من إرجاع أسباب اعتزال الأولى بـ خبر ارتدائها الحجاب، مبينة أن الأمران لايتعارضان معاً، وذلك في تعليق مقتضب، كتبت في نصِّه تقول:" إنزين وإذا أعلنت إسلامها، يعني كل الفنانات والفنانين اللي يغنون يـ الخليج والوطن العربي مو مسلمين مثلاً؟، حلو أنك دخلتي الإسلام والله يثبتك، لكن الاعتزال ما له داعي".


أغنية نورت نوره

الجدير بـ الذكر أن آخر أغنيات الفنانة اللبنانية ديانا حداد، كانت أغنية " نورت نوره" التي طرحتها مطلع العام الجاري عبر يوتيوب، وهي من كلمات مانع بن سعيد العتيبة وألحان فايز السعيد وتوزيع مكس وماستر حسام كامل، وتقول كلمات أغنية نورت نوره:" نورت نوره وزاد النور نور، مرحبا يا نور قلبي والغرام من بنات الحور وتحلي السطور، كـ البدر يلي جلا جنح الظلام".




النهضة نيوز