علا الفارس وزوجها البريطاني يثيران التكهنات حول انتظارهما لطفلهما الأول

فن ومشاهير

علا الفارس تطل بـ وزن زائد وتثير التكهنات حول حملها بـ طفلها الأول من زوجها البريطاني.. صور

14 تموز 2022 12:39

أثارت الإعلامية الأردنية علا الفارس، الجدل حول إمكانية حملها بـ طفلها الأول من زوجها البريطاني ذو الأصول العربية، وذلك عقب نشرها مجموعة صور جديدة جمعتهما عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، بدت فيها بـ وزن زائد وجسم مليء مغاير لشكلها المُعتاد.

علا الفارس

أطلت مقدمة البرامج السياسية الحوارية في المنشور عبر INSTAGRAM، وهي تجلس ضاحكة، مرتدية فستان أبيض ضيق، أبرز التغييرات الواضحة في جسدها ناحية البطن وجوانب الخصر.

ووثقت الفارس في صورة أخرى، تشاركها وزوجها بـ ارتداء تميمة زرقاء، تُلبس لدرء الحسد، وذلك من خلال مشاركتها لصورة أيديهما التي حملا بها ورقة صغيرة خُطَّ عليها كلمة " حلم"، مُعلقة على المنشور بـ:" الحلم ما هو إلا البداية لتحقيق كل ما تريد".


الأمر الذي أثار تكهنات المتابعين حول حملها بـ طفلها الأول، والذين تغزلوا بها وتمنوا لها دوام السعادة، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور وجاء فيها:" حامل"، و" ليبارككما الله"، و" قمر ما شاء الله بـ الهنا يا عسل"، و" حكي مبروك ولا لسا"، و" بتجنني يا روحي"، و" شكلك حامل".

وورد في ردودهم أيضاً:" بتجنني هيك.. نصحانة بس أحلى بكتير"، و" اسم على مسمى علا"، و" مبروك الحمل"، و" هو وزنك زايد ولا لي فـ بالي"، و" ربنا يهنيك أستاذة علا.. جميلتنا قلباً وقالباً".


من هو زوج علا الفارس؟

تجدر الإشارة إلى أن الإعلامية الأردنية، احتفلت بـ زفافها في الثاني عشر من كانون الأول/ ديسمبر الماضي في أجواء عائلية خاصة، بعيداً عن عدسات الكاميرا ووسائل الإعلام.

حيث حرصت على اخفاء هوية زوجها حفاظاً على خصوصيتهما، الأمر الذي أثار شائعات حول ارتباطها بـ رجل أعمال إيراني بـ التزامن مع تناقل بعض المواقع والحسابات صورة عقد زواج بـ اسم الإعلامية الأردنية.

وهو ما نفته علا الفارس جملة وتفصيلاً من خلال تدوينة مقتضب، غردت فيها عبر تويتر، أوضحت فيها أنها تزوجت من شاب بريطاني ذو أصول عربية، حيث غردت قائلة:" تم وبحمد الله عقد قراني من اب بريطاني من أصول عربية.. اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير.. واجعل بيننا مودة ورحمة".

النهضة نيوز