شكوك حول حمل منة عرفة بطفلها الأول من محمود المهدي

فن ومشاهير

منة عرفة تتألق بـ إطلالة كلاسيكية والجمهور يبارك لها على حملها بطفلها الأول من محمود المهدي

17 تموز 2022 12:40

أثارت الفنانة منة عرفة تكهنات جمهورها حول حملها بطفلها الأول من زوجها الممثل محمود المهدي، بعد مشاركتها مجموعة صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي في أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

حمل منة عرفة

ظهرت النجمة المصرية في الصور مرتدية فستان أسود كلاسيكي، تميز بـ قصته الضيقة التي أبرزت شكل جسدها ومنحنياته، نسقت معه قبعة كبيرة من القش المزين بـ الخيوط السوداء، واعتمدت في ظهورها تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الناعم، وقد زينت إطلالتها ببعض الاكسسوارات النسائية الملونة.


رغم جمال وأناقة منة، إلا أن الوزن الزائد المكتسب لديها في منطقة البطن، ما لفت أنظار المتابعين الذين تكهنوا بـ حملها الأول من زوجها الممثل محمود المهدي وتجاوزوا ذلك للمباركة والتهنئة.


وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور عبر تطبيق INSTAGRAM:" حامل"، و" كبران كرشك"، و" مبروك الحمل يا نونة"، و" جمالك يا قمر"، و" بيبي"، و" أجمل بنوتة".


زفاف منة عرفة ومحمود المهدي

ودخلت نجمة مسلسل " راجل وست ستات" القفص الذهبي في أواخر شهر أيار/ مايو الماضي، وذلك في حفل زفاف خاص، حضره أفراد أسرتها وعائلة زوجها محمود المهدي وبعض أصدقائهم المقربين.

وحرصت النجمة الشابة وزوجها على عدم نشر صورهما الخاصة من الحفل على هامش قرارهما بـ ابعاد حياتهما الخاصة عن السوشيال ميديا، عقب الأزمات التي اعترضت علاقتهما وانفصالهما مرتين قبل زواجهما بشكل رسمي على هامش أزمات محمود المهدي المتكررة والتي أعقبت ارتباطه بـ منة.

وزفَّ المهدي خبر زواجه من منة إلى الجمهور وذلك في منشور مقتضب، نشره عبر حسابه الشخصي في فيسبوك قبيل إغلاق حساباته الرسمية على السوشيال ميديا، كتب في نصِّه:

"الحمدلله، تم الزواج والدخلة، الفرح كان مقتصر على الأهل فقط، وما نشرناش صور الفرح عشان حياتنا الخاصة هـ تكون خاصة بينا بس، حبيت أبلغكم عشان نفرحكم معنا".

أعمال منة عرفة

وعلى الصعيد الفني، انضمت منة عرفة مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل " حلم حي" الذي تخوض بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الفن المصري على رأسهم:" ندى بسيوني، حمدي الوزير، باهر النويهي، أحمد والي، مصطفى منصور، محمود متولي، كريم عبد الخالق، لبنى عزت، أميرة الشريف، يوستينا إسحاق".

النهضة نيوز