هكذا نفت منة عرفة أخبار حملها بـ طفلها الأول من محمود المهدي

فن ومشاهير

منة عرفة تسخر من أخبار حملها بهذه الطريقة

17 تموز 2022 16:00

سخرت الفنانة المصرية منة عرفة من الأخبار المنتشرة حول حملها بطفلها الأول من زوجها الممثل محمود المهدي، وأوضحت أسباب انتفاخ بطنها في معرض ردها على تهنئة وصلتها من متابعة عبر تطبيق INSTAGRAM.

منة عرفة

حسمت نجمة فيلم الرعب المصري " 666" الجدل الدائر حول حملها بـ جنينها الأول من خلال فيديو قصير، ضمنته بـ مباركة المتابعة لها على الحمل، حيث نفت صحة الأنباء المنتشرة، قائلة:" الحمل باين؟!.. هو إيه اللي باين معلش حضرتك فهمتي غلط.. ده كرش أنا فطرت فطار خفيف فـ كرشي طلع عادي جداً..".

ومازحت منة جمهورها بـ الإشارة إلى مدى رشاقتها، مُعلقة:" بعديم للدرجة دي متعودين عليَّ ممشوقة القوام".

حمل منة عرفة

وكانت شائعات حمل منة عرفة، قد انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية بعد نشر الممثلة الشابة مجموعة صور جديدة، بدت فيهم بـ وزن زائد في منطقة البطن، الأمر الذي أثار تكهنات متابعيها بـ حملها بطفلها الأول من زوجها المنتج المقتحم لعالم التمثيل محمود المهدي.

موهبة واسم منة عرفة

الجدير بـ الذكر أن بطلة مسلسل " 6 ستات" كشفت للمتابعين عن الأسماء التي تحبها والتي كانت تتمنى أن تُسمى بها بدلاً من " منة"، مشيرة إلى حبها الكبير للاسماء العربية على غرار " عائشة، خديجة وليلى".


قبل أن تكشف عن حبها الكبير لفن التجميل وشغفها بـ وضع المكياج على وجوه الناس، إضافة إلى اهتمامها بـ تنظيم الديكور، وذلك في معرض ردها على سؤال وجه لها حول الأعمال والمهن التي كان من الممكن أن تمتهنها بدلاً من التمثيل.


أعمال منة عرفة

وعلى الصعيد الفني، انتهت الفنانة الشابة مؤخراً من تصوير مشاهدها في مسلسل " حلم حي" الذي خاضت بطولته رفقة مجموعة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:" أميرة الشريف، حمدي الوزير، أحمد والي، مصطفى منصور، كريم عبد الخالق، لبنى عزت، باهر النويهي، يوستينا إسحاق، محمود متولي".

وكان آخر أعمال منة عرفة المعروضة على الشاشة الصغيرة، مسلسل " شارع 9" تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق وبطولة" رانيا يوسف، محمود عبد المغني، سميرة صدقي، هدى الإتربي، نضال الشافعي، نيرمين الفقي".

النهضة نيوز