أنجي خوري تستعرض وشمها الجديد بـ وضعيات ساخنة وملابس جريئة.. صور

أنجي خوري بـ صور ووضعيات ساخنة

استعرضت الفنانة أنجي خوري وشمها الجديد في عدة صور ساخنة جديدة، اعتمدت فيهم الظهور بـ وضعيات جريئة غير محببة وبـ ملابس مثيرة، عرَّت بعض المناطق في جسدها وكشفت جزءاً من ملابسها الداخلية التحتية.

أنجي خوري

نشرت المغنية وعارضة الأزياء السورية أنجي خوري مجموعة صور جديدة لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، عبر حسابها الرسمي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.


اعتمدت في بعضها الظهور بـ وضعيات جريئة مثيرة، حيث ظهرت وهي تجلس على السرير، بـ بيبي دول أسود قصير ( قميص النوم النسائي/ لانجري)، تميز بـ قصته العارية عند الصدر والظهر، اعتمدت معه تسريحة الشعر الـ WAVY المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الظاهر.


حرصت المدونة العشرينية على إظهار وشمها الجديد الذي نقشته على ساقها الأيمن، والذي تجلى على هيئة فراشة تنبثق منها الورود والشرائط الناعمة.


أنجي خوري بـ الملابس الداخلية

وأطلت أنجي خوري في صورة أخرى، وهي تستعرض ملابسها الداخلية التحتية، بـ إطلالة نسائية رسمية، بدت فيها وهي تقف مرتدية بلوز نسائي متعدد الألوان بقصة السترة، نسقت معه حذاءً أسود ذو كعبٍ عالٍ وحقيبة يد صغيرة.


واللافت هنا، هو اتخاذ النجمة الشابة لوضعية الساقين المفتوحتين أثناء التقاطها للصور، والتي كشفت عن لباسها التحتي الداخلي بشكل واضح وجري، وهو ما وضع أنجي خوري في مرمى إساءة وتنمر المتابعين الذين سخروا منها وهاجموها بـ كلمات نابية وصفات سلبية سيئة.

دون أن يخلو الأمر من بعض التعليقات الإيجابية ومنها:" سو سكسي يا قلبي"، و" مثيرة"، و" جمالك"، و" صاروخ.. تسونامي"، و" دخيلو اللي بيضل مشلحف ( عاري)"، و" ليش هيك واقفة"، و" أنجي الشريفة".


من هي أنجي خوري؟

اشتهرت أنجي خوري كـ مغنية صاعدة بعد طرحها فيديو كليب أغنية " يلا نولعها" على شاشات التلفزة واليوتيوب، قبل أن يُسرب لها فيديو خاص جمعها بـ زوجها السابق، تحت عنوان " فضيحة أنجي خوري"، الأمر الذي جعل اسمها يتصدر الترند وجعل البرامج الحواري تستدعيها بهدف الإضاءة على الموضوع وتوضيحه.

وذلك قبل أن تهاجم أنجي نظيرتها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وتتهمها بـ سرقة لحن أغنية " يلا نولعها" ومن ثم استخدامه كـ لحن لأغنية " بدنا نولع الجو" دون الرجوع إليها واستئذانها في الأمر.


اتجهت أنجي خوري بعد ذلك إلى عالم التدوين عبر السوشيال ميديا، وأخذت تشارك متابعيها عبر INSTAGRAM بـ صور جديدة يومية من كواليس نشاطاتها الحياتية من سفر ولباس وهدايا.

النهضة نيوز