ملاك الكويتية تتحدث عن نفاق الأصدقاء.. فهل قصدت روان العلي؟

فن ومشاهير

ملاك الكويتية تفاجئ الجمهور بـ سر انتهاء علاقتها بـ نجمة شابة.. هل قصدت روان العلي

16 كانون الثاني 2022 11:50

كشفت الفنانة ملاك الكويتية أن النفاق والتسلط كانا من أبرز الأسباب راء انتهاء علاقة الصداقة التي جمعتها على مدار سنوات مع نجمة شابة، مما أثار تكهنات النشطاء حول مقصدها وأكدوا أنها تتحدث عن مواطنتها روان العلي.



ملاك الكويتية وروان العلي

وردت نجمة الدراما الخليجية على سؤال وجه لها حول أسباب انقطاع علاقتها بـ ممثلة شابة، كانت تستضيفها دائماً في منزلها وتطل معها في سناباتها، موضحة أن النفاق السبب الرئيسي لانتهاء علاقة الصداقة التي جمعتهما طوال سنوات.

وبينت أنها فوجئت بـ إرسال بعض الأشخاص لها صور ملتقطة لمحادثات إلكترونية، تكشف عن حديث جمع النجمة الشابة ببعض الأشخاص، أسأت لها فيه، فـ واجهتها بـ الموضوع وعليه انتهت صداقتهما.


وقالت في حوارها مع الإعلامية علياء جوهر ضمن برنامج بدون فلتر:" النفاق هي كانت منافقة.. اكتشفت إنها كانت تقرط فيني.. واجهتها واعتذرت.. وقالتي ما أبي رفيقاتي يقربون منك.. رفيقاتها أرسلولي مسجات وبعدهم عندي.. واجهتها في مطبخ بيتي واعترفت وقالت لي ما أبي رفيقاتي ياخذوك مني وقعدت تبكي.. كان عندها حب تملك.. أنا ما أحتاج شخص منافق بـ حياتي وهي ما كانت غلطة وحدة".

وأثار المقطع المرئي ضجة عارمة بين أوساط المتابعين بعد تداوله عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت الآراء عليه بين متكهن بـ اسم الفنانة المقصودة وبين ناقد للتغييرات الكبيرة في شكل ملاك.

وجاء في التعليقات:" صديقتها روان العلي للي يبي يعرف وشكراً"، و" متغيرة محلو الصراحة"، و" وش هـ الزين وش هـ النعومة وش هـ الجمال"، و" صايرة تجنن"، و" برنامج من غير فلتر وملاك مبدلة راسها من الأخير"، و" شالت راسها وحطت راس جديد أهنيك عملية موفقة تحولتي للأجمل".

و" والله واضح إنها متسلقة ومنافقة كانت عندها مثل الخدامة تركض عشان علاقة ملاك مع الوسط الفني.. ظبطيني بـعمل وضحك لها الحظ.. وكاهي مصل الشاذية بكل مكان".

أعمال ملاك الكويتية

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ملاك الكويتية، كان مسلسل " رد اعتبار"، الذي تنافست من خلاله في موسم دراما رمضان الماضي 2021، وهو من تأليف الكاتبة عامرة الحزيمي ومن إخراج أحمد الخميس.

وشاركت في بطولته ملاك إلى جانب مجموعة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم:" جاسم النبهان، عبد الإمام عبد الله، لطيفة المجرن، باسمة حمادة، عبد الرحمن عقل، أبرار الكويتية، هدية بدر، أنوار المنصور".

النهضة نيوز