دنيا سمير غانم تكشف عن موعد عرض والبرومو الرسمي لـ فيلم تسليم أهالي

دنيا سمير غانم تشوق الجمهور لفيلم تسليم أهالي وتستذكر والدتها الراحلة دلال عبد العزيز

شاركت الفنانة دنيا سمير غانم البرومو الترويجي الرسمي الخاص بـ فيلم تسليم أهالي"، عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، وأعلنت عن تحديد موعد عرضه في دور السينما المصرية، مُعلقة:" الإعلان الرسمي لفيلم تسليم أهالي.. 3 أغسطس بـ جميع دور العرض إن شاء الله".

دنيا سمير غانم

تلقت النجمة الشهيرة على إثره عبارات التهنئة والمباركة من قبل جمهورها الناشط على منصات التواصل الاجتماعي، الذين خصوا والدتها الراحلة بـ الدعاء على هامش ظهورها في بعض اللقطات المُشكلة للفيديو الترويجي.


وجاء في تعليقاتهم:" مبروك يا حبيبتي إن شاء الله الفيلم يكسر الدنيا كلها"، و" يا عمري دلال حبيبتي الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته"، و" الإعلان جامد ألف مبروك"، و" منتظرين الإبداع.. أحلى دودي والله يرحم الغالية على قلوبنا دلال عبد العزيز"، و" أحلى حاجة أن الفنانة دلال عبد العزيز موجودة.. الله يرحمها"، و" إيه الجمال ده.. مبروك ليكم".

وورد في الردود أيضاً:" هـ تكسري الدنيا كـ العادة"، و" ألف مبروك عـ الفيلم"، و" يا ربي على الحلاوة"، و" حلو حلاوة مش طبيعية"، ومن أبرز النجوم المتفاعلين مع إعلان الممثلة الشابة:" شيماء سيف، أمينة، شيكو، جمانة مراد، هاجر الشرنوبي، خالد تاج الدين" وغيرهم.

دلال عبد العزيز

وخصت دنيا والديها الراحلين بـ كلمة شكر مقتضبة، دونتها على صورة مركبة لوالدتها دلال عبد العزيز من كواليس تصوير الفيلم السينمائي، أشارت فيها إلى دعمهما التام لها ومساندتها في هذا العمل.

حيث كتبت في منشورها عبر INSTAGRAM:" بحبك يا مامي.. أجمل وأخف دم في الدنيا.. شكراً لوقفتك جنبي في الفيلم أنت وبابي حبيبي.. ربنا يرحمكم يا رب والناس تفضل فكراكم بـ الابتسامة والضحكة اللي من القلب والسيرة الطيبة".


فيلم تسليم أهالي

وخاضت الفنانة دنيا سمير غانم ووالدتها الممثلة الراحلة دلال عبد العزيز، بطولة فيلم " تسليم أهالي" رفقة مجموعة من النجوم على رأسهم:" هشام ماجد، بيومي فؤاد، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، محمد ممدوح، أحمد فتحي، لوسي، عبد الله مشرف"، والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

تجدر الإشارة إلى أن العمل أُجِلَّ أكثر من مرة بسبب بعض الظروف الإنتاجية ومن ثم بفعل تداعيات انتشار فيروس كورونا التاجي المستجد.

النهضة نيوز