ديما بياعة تثير الجدل بـ ظهورها بـ المايوه البكيني ودون مكياج أو فلتر

فن ومشاهير

ديما بياعة تتخلى عن المكياج والفلتر وتطل بـ المايوه البكيني.. صور

28 تموز 2022 12:39

تقضي الفنانة ديما بياعة إجازة الصيف في أحد المنتجعات المكسيكية، رفقة زوجها رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو، وشاركت نجمة الدراما السورية متابعيها عبر السوشيال ميديا بـ مجموعة صور ومقاطع فيديو من كواليس نشاطاتها اليومية في رحلة الاستجمام.

ظهرت ديما بياعة في الـ صور بـ إطلالات صيفية بسيطة من أجواء استجمامها على متن يخت مُبحر وسط مياه المحيط، حيث بدت مرتدية المايوه البكيني، في حين أطلت في منشورات أخرى مرتدية هوت شورت قصير من كواليس زيارتها لإحدى حدائق الحيوان، وقد حرصت الممثلة الشهيرة على الظهور بـ بساطة وبطبيعية، وذلك من خلال تخليها عن المكياج والفلتر.

ديما بياعة

تداولت العديد من الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير، الناشطة عبر تطبيق INSTAGRAM، منشورات الممثلة الشابة، تحت مسميات عديدة منها:" ديما بياعة بدون مكياج تثير جدلاً كبيراً لاختلاف شكلها بشكل جوهري"، في حين نُشرت صور نجمة مسلسل " الفصول الأربعة" بـ المايوه البكيني والهوت شورت تحت عنوان " الفنانة ديما بياعة من إجازتها الصيفية في المكسيك".


وعليه، قُسمت آراء النشطاء بين ناقد للعنوان الأول بـ اعتبارهم أن اختلاف شكل النجمات عند ظهورهنَّ دون فلتر أو مكياج، أمر طبيعي ووارد جداً، مشيرين إلى أن الأمر لايثير الغرابة أو الجدل، قبل أن يؤكد البعض على جمال ديمة بياعة في كلتا الحالتين.


بينما انتقد البعض الآخر الإطلالات الجريئة التي اعتمدتها الفنانة السورية ذات الاصول الفلسطينية بـ اعتبارهم أنها جريئة، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشورات.

وجاء فيها:" لادين ولاحياء"، و" وإحنا مالنا وحدة طالعة عالمكسيك تشلف"، و" شنو هـ اللبس غير اللائق"، و" يعني ما يصير يقضون إجازتهم لمن ما يتعروا"، و" قدام الناس يلي عندها طالعةبـ البكيني عادي وعـ الصورة مخبية حالها.. تقول الناس يلي هنيك مو متلنا"، و" وين الاختلاف؟.. عادي مثلها مثل أي امرأة تشيل المكياج بتبين كل عيوب الوجه الطبيعية".

أعمال ديما بياعة

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة ديما بياعة، كانت قد تنافست في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " حضور لموكب الغياب"، تأليف محمد عبد اللطيف ماشطة وإخراج سيف الصمادي.

وحلّت نجمة الدراما السورية على قائمة أبطال العمل إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما العربية على غرار:" منذر الرياحنة، سعد أبو نجيلة، مازن الناطور، أحمد فهمي، جهاد عبده، ريم علي".

النهضة نيوز