تفاصيل الإصابة التي تعرض لها خالد أمين في كواليس تصوير مسلسله الجديد

فن ومشاهير

خالد أمين يكشف تفاصيل العملية الجراحية التي أجراها ويطمئن الجمهور على حالته الصحية

3 آب 2022 12:07

طمأن الفنان الكويتي خالد أمين جمهوره على حالته الصحية، عقب خضوعه لـ عملية تجميل الأنف، إثر تعرضه لإصابة خلال تصوير أحد مشاهده في مسلسل جديد جاري إنتاجه.

خالد أمين

نشر نجم الدراما الكويتية، صورة جديدة له، بدا فيها وهو مستلقٍّ على سرير المستفى بـ أنف تعلوه الجبيرة الطبية، وعلق:" تمت العملية بحمد الله وفضل منه.. شكراً للجميع ومن سأل عني هاتفياً أو بـ التواصل الاجتماعي.. عسى ربي يحفظكم ويبعد عنكم كل مكروه".


وتلقى عليه، الممثل الشهير عبارات التهنئة على سلامته وأرفقوها بـ أمنياتهم له بـ الشفاء العاجل، وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور المتداول على السوشيال ميديا.

وجاء فيها:" ألف سلامة عليك"، و" سلامات ما تشوف شر"، و" ربي يعطيك الصحة والعافية وتقوم لنا أقوى من قبل قلوبنا كلها معاك"، و" الحمدلله على سلامتك".


ومن أبرز المشاهير الذين تفاعلوا بـ التعليق على المنشور:" هدى حسين، بثينة الرئيسي، فاطمة الصفي، صبحي عطري، مشاعل جمال، ريم أرحمة، طلال مارديني، عبد الله الطليحي، حسن حبيب، حمد ريامي، حمد القحطان" وغيرهم.

إصابة خلال التصوير

وكان نجم مسلسل " روتين"، قد كشف تفاصيل الإصابة التي تعرض لها، حيث تكلم عن الحادثة في فيديو قصير، خرج فيه عبر حسابه الشخصي في instagram.

شدد فيه على إصابته عن طريق الخطأ أثناء تصوير مشهد حركي، جمعه بـ أحد زملائه في العمل الجديد الذي يشارك فيه، حيث قال:" تعرضت بالخطأ لإصابة من قبل أحد الزملاء، كان المشهد عبارة عن أكشن وهو لم يقصد، لكن أصبت بـ كسر في الأنف والغضروف والعظم، والحين بدأت أتعافى".

أعمال خالد أمين

تنافس الممثل الكويتي الأربعيني في سباق دراما رمضان الماضي من خلال الموسم الثاني من مسلسل " محمد علي رود"، الذي خاض بطولته رفقة مجموعة واسعة من الفنانين على رأسهم:" محمد المنصور، جاسم النبهان، أسمهان توفيق، فيصل العمري، بثينة الرئيسي".

وينتظر خالد أمين حالياً، عرض أجدد أعماله الدرامية " مسلسل ديستوبيا" تأليف حبيبة العبد الله وإخراج أحمد عبد الواحد، و" مسلسل القفص" إخراج جاسم المهنا.

النهضة نيوز