سميرة عبد العزيز ترد على إساءة محمد رمضان

فن ومشاهير

سميرة عبد العزيز عن سخرية محمد رمضان من تصريحاتها الأخيرة: تفاهات

12 آب 2022 12:21

أكدت الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز أنها لاتهتم بـ الأقاويل الجدلية المُراد بها لفت الأنظار إلى مُطلقها، وذلك في معرض ردها على سؤال وجه لها حول رأيها بـ سخرية النجم محمد رمضان من تصريحاتها الأخيرة بحقه.

سميرة عبد العزيز

قالت الممثلة الشهيرة في تصريحات خاصة لصحيفة " المصري اليوم" أنها لاتشغل فِكرها بهذه التصرفات الهادفة لإثارة الجدل، واصفة رد مواطنها الشاب بـ التفاهات.

وأوضحت مرة جديدة أنها لم ترفض العمل مع شخص محمد رمضان ولوجوده في المسلسل وإنما بسبب طبيعة العمل الفني الذي كان مطروحاً عليها، مُعلقة:" أنا أرفض نص السيناريو المعروض عليِّ فقط.. لذا لن ألتفت لمثل تلك الأقاويل التي يريد بها البعض الظهور أكثر عبر السوشيال ميديا".

محمد رمضان يسخر من سميرة عبد العزيز

جاء رد نجمة الدراما المصرية على هامش التعليق الجدلي الساخر الذي أطلقه مواطنها الممثل الشاب على هامش تراجعها عن تصريحاتها السابقة بحقه، وقولها أنها لاتمانع العمل معه وتأدية دور والدته في أي عمل فني، بـ شرط أن يكون النص جيداً ومناسباً لها.

حيث رفض التعاون معها بطريقة ساخرة، وذلك من خلال منشور مقتضب دونه عبر صفحته الشخصية في فيسبوك، كتب في نصِّه:" ياه أخيراً يا أستاذة..أنا قلبي هـ يوقف من الفرحة.. بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم".


خلاف سميرة عبد العزيز مع محمد رمضان

وكانت الفنانة القديرة، قد كشفت تفاصيل خلافها مع النجم محمد رمضان العام الماضي، مبينة أن الأخير اعتدى عليها بـ ألفاظ نابية مهينة بعدما رفضت العمل معه في مسلسل " ابن حلال" والقبول بـ تأدية دور والدته، مشيرة إلى أنه هاجمها في رسالة قصيرة عبر واتس آب.

كتب في نصِّها يقول:" يا حقيرة يا شحاتة.. أنا حذاء أمي أفضل منك.. وأنا أجري عشرين مليون جنيه.. وأنت أجرك عشرين ألف جنيه..". ( قبل أن ينفي محمد رمضان هذا الاتهام)

وأوضحت الممثلة سميرة عبد العزيز حينئذ أن رفضها للدور، قائلة:" رفض الفنان لأي دور أمر وارد وطبيعي ولا يقلل من قيمة بطل العمل.. الدور في مسلسل ابن حلال.. لم يكن مناسباً ليِّ.. خاصة بعدما قدمت خلال مسيرتي الفنية دور والدة الإمام أبو حنيفة والترمذي وجسدت شخصية والدة الشيخ الشعراوي ووالدة كوكب الشرق أم كلثوم.. أنا لا أنجب بلطجي..".

وتابعت سميرة عبد العزيز:" كما أنني أرفض الأعمال التي تصور الأحياء الشعبية كـ أحياء لا تتعامل إلا بـ لغة الدم الشتائم والسُباب والأسلحة البيضاء".

النهضة نيوز