شام الذهبي وأحمد هلال بـ رقصة لطيفة من إسبانيا

فن ومشاهير

شام الذهبي بـ إطلالة بسيطة ورقصة لطيفة مع زوجها أحمد هلال في إسبانيا

12 آب 2022 12:47

شاركت ابنة الفنانة أصالة نصري، الدكتورة شام الذهبي متابعيها عبر INSTAGRAM، بـ مجموعة صور ومقاطع فيديو من كواليس رحلة الاستجمام التي تقضيها رفقة أشقائها التوأم " آدم وعلي" وزوجها رجل الأعمال المصري أحمد هلال في إسبانيا.

استعرضت شام الذهبي في المنشور جمال المعالم السياحية في البلاد والطقوس التي مارستها خلال زيارتها لبعض الأماكن الشهيرة من جلسات تأمل وتفاعل مع المحيط الخارجي، خاصة عند مشاركتها إحدى الفرق الاستعراضية بـ رقصة لطيفة رفقة زوجها أحمد هلال.



شام الذهبي وأحمد هلال في إسبانيا

استقطبت منشورات ابنة الفنانة السورية أنظار المتابعين، الذين انقسموا بين مشيد بـ بساطتها وعفويتها وناقد لتصرفاتها وأسلوبها في الظهور، في حين أكد البعض على الشبه الكبير الذي يربطها بـ زوجها أحمد هلال، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور بعد تداوله على نطاق واسع عبر السوشيال ميديا.


تعليقات النشطاء على صور شام الذهبي في غرناطة

وجاء في تعليقات النشطاء:" أنتِ وزوجك أمورين أوي تحسي أنكم شبه بعض ربنا يحفظكم يارب"، و" مهزلة بس رقص إثقله شوي يا زين الحياء الرزانة عن الرجال والمرا"، و" لا هي ولا أمها يعرفون بـ اللبس".

وورد في الردود أيضاً:" ما أحلاكم"، و" تقبروا قلبي من جوا"، و" بريئة مثل الأطفال الله يسعدك"، و" حلوة بساطتها في السفر مو زيِّ الباقين استعراض للمكياج واللبس والماركات"، و" ليباركك الله"، و" شام ربي يحفظك يا قمر"، و" روح قلبي"، و" يا جمالكم"، و" أنتِ حدا حلو وجميل.. بريئة كل البراءة".


ومن التعليقات أيضاً:" أحلى شام وأنا بحبك جداً وحضرتك مثلي الأعلى بجد ونفسي أكون مثلك بـ الظبط.. بحبك جداً"، و" أحلى وأجمل شام في الدنيا كلها ربنا يسعد أوقاتكم كلها يا رب".

زواج شام الذهبي وأحمد هلال

تجدر الإشارة إلى أن الثنائي الشهير، شام الذهبي وأحمد هلال، احتفلا بـ زفافهما في السابع والعشرين من شباط/ فبراير الماضي في أجواء حماسية، وذلك بحضور مجموعة كبيرة من أصدقائهما وأصدقاء أسرتيهما من مشاهير عالم الأعمال والفن على غرار:" تامر حسني، بسمة بوسيل، رضوى الشربيني، إليسا، درة زروق وزوجها رجل الأعمال المصري هاني سعد".

النهضة نيوز