هند القحطاني بـ رد ناري على من اتهمها بـ استخدام جسدها للإغراء

فن ومشاهير

هند القحطاني تكشف أسباب رميها هدايا المعجب السري وترد على من اتهمها بـ استخدام جسدها للإغراء

14 آب 2022 15:46

تعرضت الناشطة السعودية، هند القحطاني خلال الساعات القليلة الماضية لهجوم عنيف، تضمن اتهامات مسيئة لها بـ استخدام جسدها للإغراء وجذب المشاهدين بهدف الترّبح المادي، عقب كشفها أسباب رميها هدايا وباقات ورود المعجب السري الذي تحدثت عنه خلال اليومين الماضيين.

هند القحطاني

تصدت نجمة إعلانات سناب شات خلال الساعات القليلة الماضية، للهجوم اللاذع والإساءات اللفظية، إضافة إلى الاتهامات التي وجهت لها، عبر تدوينات مقتضبة، شاركتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في التطبيق المذكور أعلاه.

ذكّرت في التدوينة الأولى مبدأها حول جسد المرأة، قائلة:" أولاً وقبل كل شيء كلكم تعرفون مبدئي اتجاه جسدي وأجساد جميع نساء الأرض.. أجسادنا ليست بـ عورة".


وشددت على عدم أحقية أيِّ رجل في الاعتداء على أي أنثى بـ أي حجة أو طريقة، مُعلقة:" لايحق لـ رجل أن يعتدي عليكِ أو يتجرأ بـ أي طريقة كانت، لأنك لبستي ما يحلو لك أو تباهيتي بـ قوامك أو رقصت أو استعرضتِ".

وأكدت عدم اعتدائها على أيٍّ كان بـ أسلوب العيش الذي اختارته واعتمدته بعد استقرارها في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كتبت:" نعم أنا أتباهى بـ جسمي وأرقص وأفعل ما يحلو لي من غير القيام بـ إيذاء أي شخص أو سلب حريته أو الاعتداء عليه أو سلب ماله".

موضحة أن هذا الأمر لايسمح للأشخاص بـ الاعتداء عليها بأي طريقة أو التعامل معها وكأنها مستباحة، مضيفة:" ولايعني ذلك أني مستباحة أو أي رجل أو امرأة أن يرسلوا لي ما تم إرساله من هؤلاء الرجال الذين يعلمون علم اليقين بـ أن ما قاموا بـ فعله من اقتحام خصوصيتي".

واستطردت:" وبعضهم قدم إلى السفر من ولايته إلى سان دييغو، لتتبعي لأن عقله المريض ونفسه الدنيئة سولت له بـ أن ما أفعله والذي هو حق كامل كفله لي القانون، يبيح له أن يرسمني بـ طريقة ليست كا أنا أنظر بها لنفسي، بل من الواضح أن ورائها مآرب أخرى".

معجب هند القحطاني

جاءت منشورات هند القحطاني على هامش الهجوم اللاذع الذي تعرضت له، بعد رميها باقة ورود حمراء وهدايا أرسلها لها معجب مجهول الهوية، وأوضحت أسبابها في ذلك بـ استعراض بعض اللوحات والرسومات التي سبق وأرسلها لها على سبيل الهدايا، والتي صورها فيها بشكل أستعراضي جريء.

تعليقات النشطاء

توضيح هند القحطاني، قسم آراء النشطاء بين ناقد لردة فعلها ومتهم إياها بـ التعري وتصنع الموضوع، بينما وافق البعض المدونة الشهيرة وأكدوا على حقها في رفض ملاحقة هذا الشخص وإيقافه عند حده.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" طيب ليه زعلت عشان رسمها؟.. طيب الفيديو والصور بـ الجوال عادي"، و" حتى لو تلبس مو من حقه يلاحقها"، و" فيلم هندي من تأليفها للفت الانتباه كـ العادة.. الله يعينها ويعين عيالها ولايبلانا".

النهضة نيوز