هند القحطاني تكشف عمرها الحقيقي والرابط الذي يجمعها بـ نادين نجيم وميريام فارس

فن ومشاهير

هند القحطاني تصرح بمواليدها وتكشف عن الرابط الذي يجمعها بـ ميريام فارس ونادين نجيم

1 تموز 2022 14:34

عبرت الناشطة السعودية هند القحطاني عن غضبها الكبير من الاتهامات الموجهة إليها، بـ تعمد الظهور بشكل مغاير لعمرها الحقيقي وبما لايتلائم مع سن ابنها البكر معاذ، حيث أكدت على صغر سنها وعدم تجاوزها لعامها 38، مشيرة إلى أنها من مواليد العام 1984 على غرار النجمتان اللبنانيتان ميريام فارس ونادين نجيم.

هند القحطاني

وقالت مشهورة سناب شات في معرض ردها على ربط متابعة لعمرها بـ عمر نجلها البكر واتهمتها بإخفاء أبنائها الأكبر منه، قائلة:" يعني ما شاء الله معاذ كبير.. عمره 19 سنة.. ليه أنا عجوز لهذي الدرجة.. لدرجة تتوقعون أنه عندي أبناء أكبر من معاذ.. أنا والله العظيم إني صغيرة.. أنا عمري زيِّ نادين نسيب نجيم.. المربة شيرين أكبر مني..".

وتابعت:" درة اللي تهبل وتاخذ العقل أكبر مني.. ميريام فارس إذا هي مواليد 84.. سمعت أنها مواليد 84.. يعني بنفس عمري.. خير..".


آراء النشطاء

وقعت على إثره، نجمة إعلانات السوشيال ميديا في مرمى انتقادات وهجوم المتابعين، لاسيما عقب تداول شريطها المرئي على منصات التواصل الاجتماعي، حيث طالبها البعض بـ اتباع أسلوب هؤلاء النجمات في الحفاظ على خصوصية أبنائهن بعيداً عن السوشيال ميديا وبين متهم إياها بتصغير نفسها، في حين أكد آخرون على أن العمر مجرد رقم وأن الكِبر والتقدم في السن لامهرب منه، دون أن يخلو الأمر من بعض الآراء الإيجابية بحق هند القحطاني.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:" عجوز قريح تسلك لنفسها"، و" اللي ذكرتهم كلهم ما يطلعون عيالهم سلعة رخيصة.. ليش ما تسوين مثلهم.. وتعتقين بناتك لوجه الله.. سوي مثلهنَّ وحافظي على بناتك"، و" عجوز قريح تسلك لنفسها"، و" هلا أكبر أو أصغر لي غيرانة من الفنانين بـ الآخر راح تكبري والعمر رقم طال عمرك".

وجاء في الردود أيضاً:" ترى مبين عليها صغيرة بعمرها وزمان كانوا يتزوجون صغيرات بعد الثانوي دايركت حتى البعض تكمل الثانوي ببيت زوجها"، و" دايم تحكي لنا عن عمرها.. خلاص إذا مهتمة مرة حطي عمرك بجواز السفر وخلاص وسكتي الناس"، و" عادي يعني كل الناس بتكبر مش هـ تفضلي عطول صغيرة"، و" طيب وهي فعلاً صغيرة وش قاهركم؟.. ليه عجوز قريح.. لو أجنبية خمسينية قلتوا الشباب في القلب".

النهضة نيوز