الفنانة التونسية أمينة فاخت تثير جدلا واسعا بـ إطلالتها الجريئة وحركاتها الجنسية الإباحية

فن ومشاهير

أمينة فاخت تثير استياء التونسيين بـ إطلالة جريئة وحركات خادشة في حفل مهرجان قفصة

16 آب 2022 12:21

تعرضت الفنانة التونسية، أمينة فاخت لوابل من الانتقادات اللاذعة، عقب ظهورها بـ ملابس وصفت بـ الجريئة وقيامها بـ حركات خادشة، وجد فيها متابعون نوعاً من الإباحية والإغراءات الجنسية، وذلك في حفلها الغنائي الأخير الذي أحيته، مساء الأحد الماضي على ركح البرج الأثري في مدينة قفصة.

أمينة فاخت

تناقلت العديد من الحسابات والصفحات التونسية، المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على السوشيال ميديا، شريط فيديو للمطربة أمينة فاخت من الحفل، بدت فيه بـ ملابس جريئة، تمثلت بـ ارتدائها فستان أسود ذو طول متوسط، شفاف من الأسفل، اعتمدت معه قميص أخضر من تدرجات اللون الأخضر الحيوي، نسقت معه حذاءً ذو كعبٍ عالٍ بـ اللون الأخضر الغامق.


واستكملت ظهورها بـ تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الناعم، في إطلالة وصفت بـ الجريئة وغير الموفقة من قبل شريحة واسعة من المتابعين، ناهيك عن قيامها بـ الرقص على خشبة المسرح، وافتعال حركات ذات معنى، مليئة بـ الإيحاءات الجنسية والإغراءات الموجهة للجمهور. ( بحسب آراء المغردين)


إذ اتهمها النشطاء بـ تقصُدها تعرية صدرها ولمسه بطريقة جريئة غير مبررة، ولعق كفِّ يدها بـ أسلوب مبتذل وطريقة ( إباحية)، في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على الفيديو المتداول، والتي أعربوا فيها عن استيائهم الشديد.

خاصة وأن حفل أمين فاخت، لم ينل إعجاب جمهور مهرجان قفصة، الذي أكد في تعليقاته عدم تقديم النجمة التونسية المستوى المعهود منها من الأعمال الطربية التي اشتهرت بها خلال مشوارها الفني.


تعليقات الجمهور التونسي

وانصبت تعليقات النشطاء التونسيين في فئة الهجوم والانتقاد، حيث أكد البعض أن المطربة الشهيرة، كانت تغني بـ طريقة غير محببة، وقامت بـ حركات خادشة، وصفت بـ الجنسية والإغراءات الإباحية، ناهيك عن الانتقادات اللاذعة التي طالت ملابسها والإطلالة التي اعتمدتها خلال الحفل.

ومن التعليقات المتداولة:" في تونس الـ معندوش فن وجديد يطلع يعمل ستربتيز ومنيش نحكي على اللبسة.. أمينة فاخت في ثانية طيحت كريار كامل في الماء.. يا خسارة.. بربي أكا الجماعة لا تقولوا لي جنون فني.. واكا الرويق الزايد خاطر نفرق بيناتهم..".

وورد في الردود أيضاً:" ليلة كاملة.. وهي قولوا آه قولوا آه"، و" أمينة فاخت تصيب صيحات الموضة بـ الإغماء"، و" كل أغانيها وحركاتها إيحاءات وإغراءات زيادة عن اللبس.. حركة قامت بها لها خاصيتها.. للأسف انتهى الفن الراقي الأصيل.. سنة 2022 نهاية لعدة فنانين ومسرحيين". ( نقلاً عن فوشيا)

النهضة نيوز