هيا الشعيبي تحتفل بـ عيد زواجها من الفنان هاني الطباخ.. فيديو

هكذا احتفلت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي بـ عيد زواجها من الفنان هاني الطباخ

غازلت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي زوجها الفنان هاني الطباخ، وذلك في معرض احتفالها بـ حلول ذكرى عيد زواجهما الـ 12، التي صادفت بـ تاريخ أمس الخميس، الواقع في الحادي عشر من آب/ أغسطس الجاري.

هيا الشعيبي

نشرت النجمة الكوميدية الشهيرة، مقطع فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، ضمَّ مجموعة صور ومقاطع مرئية جمعتها بـ زوجها في مناسبات وأماكن مختلفة، وعايدته قائلة:" كل عام وأنت حبيبي".


وعليه، انطلقت تعليقات المتابعين الذين تمنوا للثنائي الكويتي الشهير دوام الحب والاستقرار وعمر مديد تزينة الصحة، وفي التالي لمحة عن الردود التي دونت على المنشور:" الله يخليكم حق بعض"، و" ربي يحفظكم لبعض ويديمها عليكم النعمة".

وورد أيضاً:" الله يعاد عليكم كل سنة صحة وسلامة وسعادة العالم.. الله يحفظكم ويعطيكم كل سعادة العالم"، و" الله يسعدكم ويحفظكم بعض يارب"، و" كل سنة وأنتوا طيبين يا أحلى اثنين"، و" العمر كله إن شاء الله"، و" آمين وكل عام والله يخليك لنا يا أحلى هيونة".

هيا الشعيبي ترد على إساءة إلهام الفضالة

وكانت الممثلة الكويتية الشهيرة، قد أثارت الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد خروجها وتعليقها على تصريحات سابقة لمواطنتها النجمة إلهام الفضالة، معتبرة أن الأخيرة قصدت بها الهجوم عليها والإساءة إليها بـ وصفها بـ الجاهلة على هامش موضوع الماركات الذي تحدثت به ذات مرة.

وهاجمت مواطنتها قائلة:" حبيت أعلق على شغلة دازينها لي ربعي.. هي قديمة وأنا ساكتة عنها.. على وحدة لقبتني بـ الجاهلة عشان سالفة ماركات.. الجاهلة إللي ما مكملة دراستها.. الجاهلة إللي ما عندها طموح بس فلوس وماركات.. الجاهلة إللي ما تحب الكل ولا تحب تشتغل وتطشر بيوت وتقطع رزقهم بدون سبب..".

وتابعت:" والجاهلة إللي تكذب وتخلي الناس يصدقون أنها مظلومة.. الجاهلة إللي كانت قاعدة في البيت ويوصل إلها معاش وهي حاطة رجل فوق رجل.. وإللي تفرق عيال عن أهلهم هذي الجاهلة".

تعرضت على إثره هيا الشعيبي لهجوم لاذعٍ من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اعتبروا ردها المتأخر بـ مثابة تحرش غير مبرر بـ الفنانة إلهام الفضالة.

النهضة نيوز