هكذا عايدت منة شلبي زميلها الممثل كريم عبد العزيز

فن ومشاهير

منة شلبي تحتفل بـ عيد ميلاد الفنان كريم عبد العزيز

18 آب 2022 12:55

احتفلت الفنانة منة شلبي، أمس الأربعاء بـ عيد ميلاد زميلها، الفنان كريم عبد العزيز، وذلك من خلال منشور قصير، نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

منة شلبي تعايد كريم عبد العزيز

ضمّنت الممثلة الشهيرة المنشور بـ صورة جمعتها بـ مواطنها في الماضي القريب، وأشادت بـ رفقته وطيب تعامله وأخلاقه، مؤكدة على قوة علاقة الصداقة التي تجمعهما، وذلك في تعليق مقتضب، أرفقته بـ المنشور، كتبت فيه:" فيه أصحاب وفيه زمايل وفيه عشرة عمر.. وفيه كوكي الأجمل الأصدق الأعظم بلا منافس.. سنة سعيدة أوي يا أبو علي".


وعليه، انطلقت تهاني ومباركات المتابعين لـ كريم عبد العزيز، دون أن يخلو الأمر من بعض عبارات الإشادة بـ طيب العلاقة والصداقة التي تجمعه بـ منة شلبي وبعض المطالبات بـ تكرار ثنائيتهما في فيلم " محطة مصر" بـ إنجاز جزءٍ ثانٍّ منه.

ومن التعليقات:" الحلويات كلها.. سنة جميلة عليك يا جميل قلباً وقالباً"، و" يا حلاوتكم"، و" ما شاء الله.. الله يديمها نعمة ويحفظكم من كل شر يا رب"، و" ربنا يديم هذه الأخوة والصداقة والروح الحلوة"، و" كل سنة وأنت طيب يا كيمو بحبك جداً.. منوش أنتِ من نجماتي المفضلة جداً.. بحبك جداً"، و" ربنا يدوم المحبة بينكم"، و" حلوين".


وكانت منة شلبي قد التقت بـ كريم عبد العزيز فنياً من خلال مشاركتهما معاً في فيلم" واحد من الناس" وفيلم " في محطة مصر" الذين عرضا في دور السينما المصرية عام 2006.

أعمال كريم عبد العزيز

الجدير بـ الذكر أن الفنان المصري كريم عبد العزيز، انضم مؤخراً إلى قائمة أبطال الجزء الثالث من الفيلم السينمائي " الفيل الأزرق" تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

وقد حقق الممثل الشهير مؤخراً نجاحاً جماهيرياً باهراً من خلال " فيلم كيرة والجن" الذي عرض ضمن أفلام عيد الأضحى الماضي، والذي خاض بطولته إلى جانب كوكبة من الفنانين من بينهم:" هند صبري".

وتنافس كريم عبد العزيز في دراما رمضان الماضي من خلال مشاركته في بطولة الموسم الثالث من مسلسل " الاختيار" رفقة مجموعة من النجوم على رأسهم:" إيمان العاصي، أحمد عز، ياسر جلال، مايان السيد".

أعمال منة شلبي

وسجلت النجمة منة شلبي غياباً عن موسم دراما شتاء ورمضان 2022، إذ كان آخر أعمالها المعروضة، فيلم " الإنس والنمس" " قصة وإخراج شريف سلامة وسيناريو وحوار كريم حسن بشير وشريف عرفة.

وحضرت الممثلة الشهيرة في بطولة الفيلم السينمائي إلى جانب كل من:" محمد هنيدي، عارفة عبد الرسول، شريف دسوقي، دنيا ماهر، بيومي فؤاد، محمود حافظ" وغيرهم.

النهضة نيوز