الموقع الطبي بن سينا: الخدمة والثقافة الطبية للجميع

الموقع الطبي بن سينا

لم يعد الحصول على الخدمة الطبية بحاجة إلى تكبد عناء زيارة عيادات الأطباء أو المستشفيات باهظة التكاليف، إذ أتاح التقدم التكنولوجي فرصة للوصول إلى أبرع الأخصائيين عبر مواقع الانترنت المتخصصة، التي يقوم على إدارتها أطباء مشهود لهم بالخبرة العملية والمعرفة العلمية الواسعة.

وبرغم التقدم الكبير في هذا المجال في دول العالم، إلا إن التجربة العربية مازالت جديدة، وهنا، يبرز موقع "بن سينا" الطبي المتخصص، كواحد من المبادرات الواعدة، التي حظيت بـ ثقة الجمهور العربي.

الموقع الطبي بن سينا

و"بن سينا" هو موقع طبي متخصص، لناشره الدكتور أحمد الشياب الذي وضع خلاصة خبرته الطويلة بجامعة "فاندربلت" الأمريكية في صياغة محتواه، يزخر بمادة علمية عظيمة الفائدة، شارك في إعدادها نخبة من الأطباء الأردنيين، يقدم محتوى اختصاصي في عدد من المجالات الطبية.

منها:

- اختصاص الباطنية والداخلية العامة: د. أحمد الشياب

- اختصاص الجهاز الهضمي: د. عدنان أبو حمور

- اختصاص الجراحة العامة: د. معتز سبع العيش

- اختصاص الأطفال: د. محمود الشياب

- اختصاص الجلدية: د. رند أبو حمور

- اختصاص العيون: د. رعد بن طريف

- اختصاص الأسنان: د. ديما دروزة

ويطمح الدكتور أحمد الشياب من خلال "موقع بن سينا" في نشر وتعميم الثقافة الصحية، وتقديم المعلومات الدقيقة للمرضى حول طبيعة الأمراض وسبل علاجها، وبفضل موثوقية المعلومات التي نشرها الموقع منذ انطلاقه، حصل أخيراً على شهادة من منظمة سويسرية طبية معتمدة، هي"HEALTH ON THE NET".

وذلك استناداً على تحقيق الموقع لجملة من الشروط، هي:الدقة العلمية والسلطة والقيادة الأكاديمية، واحترام الخصوصية والشفافية، واستقلالية المحتوى عن التمويل المالي والدعائي.

جدير بالذكر، إن موقع "ابن سينا الطبي" يتميز بجملة من الخصائص التي ساهمت في زيادة حضوره والاعتماد عليه، منها المصداقية والشفافية العالية، ومقالاته الثرية بـ المعلومات الطبية الدقيقة المبنية على الأسس العلمية، المكتوبة بـ لغة سهلة بسيطة سلسلة، والتي تراعي المعايير الطبية الدولية للمعلومات الموثوقة.

رابط الموقع: WWW.BENSEENA.COM

النهضة نيوز