صفاء سلطان بين الماضي والحاضر

فن ومشاهير

صفاء سلطان بـ صور مسربة من مرحلة الطفولة والمراهقة

19 آب 2022 13:34

تداولت بعض الحسابات العامة، الناشطة على السوشيال ميديا، مجموعة صور مسربة، للفنانة الأردنية صفاء سلطان من مرحلة الطفولة والمراهقة، تحت عنوان " صفاء سلطان بين الماضي والحاضر".

صفاء سلطان

جمعت هذه الحسابات صور نجمة الدراما السورية المسربة مع صورة جديدة لها، وذلك في صورة مركبة، للإضاءة على التغييرات الطارئة على شكل الفنانة المقيمة في دمشق.


تعليقات النشطاء

واستقبلت عليه تعليقات المتابعين الذين اتفقوا على جمال الممثلة الشهيرة منذ الصغر وعلى براءة ملامحها، وذلك في ردودهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" كانت ومازالت حلوة"، و" بين القشطة والعسل كيف ما كانت غزالي دخيل جمالها وكل شي فيها"، و" حلوة وهي صغيرة كمان جمال طبيعي".

وورد في ردود النشطاء أيضاً:" حلوة من صغرها"، و" واضحة الملامح من هي وصغيرة حلوة وجذابة وناعمة"، و" كانت هلال وصارت بدر"، و" تمثيلها حلو"، و" هي حلوة كثير ما شاء الله"، و" الجمال الطبيعي".


أعمال صفاء سلطان الجديدة

من جهة أخرى، تنتظر النجمة الأردنية حالياً، عرض مسلسل " بنات الماريونيت" الذي خاضت بطولته رفقة مجموعة من نجوم الدراما السورية على رأسهم:" حسام تحسين بيك، روعة ياسين، رنا شميس، أيمن رضا، روبين عيسى، طارق مرعشلي، سحر فوزي، جمال العلي، أندريه اسكاف، سلمى المصري"، والعمل من تأليف رامي المدني وإخراج مخلص الصالح.

وتدور قصة المسلسل حول عدة أخوات، يواجهنَّ مشكلات عديدة بعد وفاة والدهنَّ الثري، حيث يصطدمنَّ بـ جملة من الأحداث المتسارعة والمفاجئة، ليخضعنَّ بذلك لتجربة حياتية صعبة وثمينة.

آخر أعمال صفاء سلطان

يذكر أن صفاء سلطان، تنافست في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " مع وقف التنفيذ" الذي جسدت فيه دور المطربة " عتاب/ درة"، والذي قدمت في إحدى حلقاته أغنية شعبية بـ التعاون مع النجمة سهر الصالح، حملت عنوان " خاروف".

حضرت الممثلة الشهيرة على قائمة العمل إلى جانب كل من:" سلاف فواخرجي، بشار إسماعيل، عباس النوري، يامن الحجلي، حلا رجب، فادي صبيح، صباح الجزائري، غسان مسعود، نادين خوري، جلال شموط، شكران مرتجي، فايز قزق، زهير عبد الكريم، محمد قنوع" وغيرهم كوكبة من النجوم.

النهضة نيوز