سوزان نجم الدين قبل وبعد عمليات التجميل

فن ومشاهير

سوزان نجم الدين بين الماضي والحاضر.. صورة

1 نيسان 2022 17:45

تداولت إحدى الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على منصة instagram، صورة مركبة، تكشف عن التغييرات الكبيرة التي طرأت على ملامح الفنانة سوزان نجم الدين بـ فعل عمليات التجميل والحقن المائلة.



سوزان نجم الدين

ظهرت نجمة الدراما العربية في جزئية من المنشور بـ ملامحها الطبيعية، البعيدة عن عالم فن التجميل وعمليات التغيير الشكلي التجميلي، في حين بدت في الأخرى بـ شكلها الحالي وملامحها المتغيرة.

وهو ما فجر موجة سخرية عارمة بين أوساط المتابعين، اللذين أرجعوا سر التغيير الجذري في ملامح نجم الدين إلى فن الرسم بـ المكياج، في حين تصدى آخرون لهذه التعليقات بـ الإشادة والتغزل بـ ملامح الأخيرة قبل وبعد.


وجاء في التعليقات:" الماضي أجمل لأنه طبيعي والحاضر جمال مزور.. صارت تشبه هيفاء شكلهم بيروحوا نفس الدكتور"، و" الماضي يجنن والحاضر يخبل خبال"، و" لولا علبة المكي كانت الحالة بتبكي"، و" ده إنجليزي يا مرسي".

جديد سوزان نجم الدين.. مسلسل بيوت من ورق

وعلى الصعيد الفني، تتنافس الممثلة الشهيرة في سباق رمضان المقبل 2022 من خلال مسلسل " بيوت من ورق" الذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما العربية على غرار:" يوسف الخال، طوني عيسى، يزن السيد، داليدا خليل، جيني إسبر، دانا جبر"، والعمل من كتابة السيناريست آية طيبا وإخراج أسامة شهاب الحمد.

آخر أعمال سوزان نجم الدين.. مسلسل وثيقة شرف

وعرض لسوزان نجم الدين مؤخراً، مسلسل " وثيقة شرف" تأليف عثمان جحا ومؤيد النابلسي وإخراج باسم السلكا، وشاركت فيه إلى جانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن السوري:" مهيار خضور، أيمن رضا، أمل عرفة، سلوم حداد، نظلي الرواس، سلمى المصري، فراس إبراهيم، لجين إسماعيل، وفاء موصللي، زينة بارافي".

فيلم تماسيح النيل.. فيلم سوزان نجم الدين

وكان آخر أفلام النجمة السورية على الصعيد السينمائي، فيلم " تماسيح النيل" الذي كتبه السيناريست لؤي السيد وأخرجه سامح عبد العزيز، وخاض بطولته إلى جانب سوزان نجم الدين، كوكبة من نجوم الدراما المصري على غرار:

" بيومي فؤاد، بدرية طلبة، مطفى خاطر، حمدي الميرغني، هنادي مهنا، محمد ثروت، سليمان عيد، محمد جمعة، خالد الصاوي، لمى كتكت، دينا محسن".

النهضة نيوز