دنيا بطمة تحتفل بـ خطوبة شقيقتها الصغرى إيمان بـ غياب محمد الترك

فن ومشاهير

دنيا بطمة تحتفل بـ خطوبة شقيقتها الصغرى إيمان.. صورة

19 آب 2022 13:53

احتفلت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، أمس الخميس بـ خطوبة شقيقتها الصغرى إيمان، حيث شاركت مجموعة صور للأخيرة مع خطيبها الشاب دون الإشارة إليه بـ اسمه، عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباتها الرسمية في السوشيال ميديا، قبل أن تنشر صورة خاصة للعروسين وتهنئهما بـ كلمات مؤثرة.

دنيا بطمة تحتفل بـ خطوبة إيمان

خصت نجمة برنامج اكتشاف المواهب " ARAB IDOL" شقيقتها الصغرى بـ التهنئة، متمنية لها تمام الارتباط على خير، قائلة:" آخر العنقود أختي حبيبتي الصغيرة ألف مبروك.. الله يكمل عليكم بـ الخير.. كبرتي..".


وتابعت:" كان أجمل يوم خطوبة بـ التوفيق"، وعليه انطلقت تهاني ومباركات محبي الشقيقات المغربيات الشهيرات والتي حملت أمنياتهم الطيبة للعروسين وفيها:" ما شاء الله ألف مبروك"، و" ألف مليوم مبروك.. الله يكمل عليهم بـ الخير"، و" الله أكمل بـ الخير".


وجاء في الردود أيضاً:" بارك الله لهما"، و" بـ الرفاه والبنين"، و" ألف ألف مبروك تبارك الله ما شاء الله.. الله أكمل كل شي بـ الخير"، و" مبروك عليهم والله يخليهم لبعضهم"، و" الف مبروك بـ الحب والسعادة"، و" بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في الخير.. بـ الرفاه والبنين"، و" ألف مبروك".

طلاق دنيا بطمة ومحمد الترك

وشاركت مشهورة السوشيال ميديا، ابتسام بطمة وشقيقتها العروس إيمان، مجموعة صور جمعتهما مع أفراد عائلتهما وأسرة العريس عبر حساباتهما المختلفة على السوشيال ميديا.

واللافت في الأمر، هو غياب المنتج محمد الترك، زوج ومدير أعمال دنيا بطمة عن حفل الخطوبة، وهو ما أكد التكهنات الدائرة حول انتهاء علاقة الثنائي " محمد ودنيا"، وقد تجاوزت التكهنات ذلك وصولاً إلى حديث البعض عن طلاق الثنائي بشكل رسمي.

خاصة وأن الصور جاءت لتضحض الشكوك الدائرة حول اتباع النجمة المغربية وزوجها البحريني صيحة الانفصال، بهدف صعود الترند وللترويج لمشروعهما الغنائي الجديد.

تجدر الإشارة إلى رفض الفنانة المغربية دنيا بطمة، الاعتذار العلني وطلب السماح الذي وجهه لها زوجها، المنتج البحريني محمد الترك مؤخراً بعدما هاجمها وأعرب عن ندمه الشديد لارتباطه بها، وذلك من خلال استعراض هندامها على وقع أنغام أغنية " غلبان" في آخر جلسة تصوير خضعت لها.

النهضة نيوز