نسرين طافش تثير التكهنات حول طلاقها من زوجها الدكتور شريف الشرقاوي

فن ومشاهير

نسرين طافش تحذف صور زوجها شريف الشرقاوي عن حساباتها الرسمية في خطوة مفاجئة

20 آب 2022 11:14

فوجئ رواد السوشيال ميديا والقائمون على إدارة الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير، بـ حذف الفنانة نسرين طافش صور زوجها الدكتور شريف الشرقاوي عن حساباتها الرسمية، مما أثار تكهنات الرواد بـ وقوع خلاف بين الثنائي الشهير وإمكانية انفصاله بعد 49 يوماً من إعلان الزواج.

انفصال نسرين طافش وشريف الشرقاوي

انتشر خبر اختفاء صور دكتور الأسنان والمعالج بـ الطاقة والريكي، شريف الشرقاوي من على حسابات زوجته النجمة نسرين طافش كـ النار في الهشيم، حيث أخذت الصفحات الناشطة على السوشيال ميديا في تناقله وإعادة نشره وسط تساؤلات وتكهنات بـ أسباب حذف الصور التي جمعتهما.


إذ أشار البعض إلى إمكانية تأثر علاقة نسرين وشريف بـ تصريحات النجمة تولين البكري، بينما أكد نشطاء أن علاقة الثنائي المتزوج حديثاً ما هي إلا مسرحية ومشهد تمثيلي متفق عليه بين بطليه، في حين أبدى متابعون تعاطفهم مع الأولى وأمنياتهم الطيبة لها بـ الاستمرارية مع زوجها شريف الشرقاوي، مؤكدين أن الحسد قد نال منهما، مع استغلال البعض المنشور للسخرية من الصور الرومانسية التي كانت قد جمعت الزوجين في شهر العسل.

ومن تعليقات الرواد:" تحسدوا ولا إيه؟.. أخد كفايته منها شبع من كثر البوس"، و" خلصت المسرحية"، و" أكثر فنانة انتقدت ووجهت لها أبشع الاتهامات بدون دليل هي نسرين طافش"، و" اتحسدت البنت"، و" شكله كان كومبارس ما خداه تتجاوز فيه مرحلة".


وجاء في التعليقات أيضاً:" خلصت الصفقة وانتهت رحلتنا بـ كوكب الأكشن"، و" الانفصام بـ أعلى درجة والانفصال بـ أحدث صورة"، و" طلاق يلوح في الأجواء"، و" قبل يومين كتبت على صورة بس يخلصون شهر العسل يتطلقون"، و" حقها لأن التهجم الأخير والاتهامات غريبة لها.. شو قصتهم مع نسرين طافش؟".

نسرين طافش بالمايوه البكيني مع زوجها

وكانت النجمة السورية، قد أثارت سخط الجمهور قبل يومين، بعد مشاركتها صورة جديدة لها جمعتها بـ زوجها شريف الشرقاوي على أحد شواطئ مصر، بدت فيها بـ المايوه البكيني بين أحضان زوجها الطبيب، وهو ما وجد فيه النشطاء نوعاً من الابتذال والاستعراض والتكلف غير المبرر، واعتبره نشطاء محاولة من نسرين طافش لاستفزاز البعض.

النهضة نيوز