بعد إلغاء حفلهما في السعودية.. فارس كرم يصف ميريام فارس بالنفسية المحمضة

فن ومشاهير

فارس كرم عن الفنانة ميريام فارس: نفسية محمضة

20 آب 2022 15:41

أبدى النجم اللبناني فارس كرم، استيائه من مواطنته الفنانة ميريام فارس عند سؤاله عن رأيه الشخصي في تصريحاتها الأخيرة، حول حقيقة خلافهما وإلغاء حفلهما الذي كان مقرراً في السعودية، بسبب الملصق الترويجي الحامل لصورهما.

اعتلت علامات الدهشة والاستغراب ملامح فارس كرم عند نقل الإعلامي فراس حليمة عبر " أغاني أغاني"، تصريحات ميريام فارس إليه، ليُعقب قائلاً:" بديش رد على النفسيات المحمضة.. بقلك مارح رد على نفسية محمضة".

فارس كرم

أثار رد مالك أغنية " التنورة" ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، عقب نشرها وتداولها من قبل المواقع الإخبارية، مما أحيا الشائعات التي سبق وانتشرت حول خلاف فارس كرم وميريام فارس، جراء ظهور الأول على بوستر حفلهما المُلغى بـ صورة أصغر من صورتها.

حفل فارس كرم وميريام فارس

جاء تعليق الفنان الشهير على هامش تأكيد مواطنته للأخبار الدائرة حول أسباب إلغاء حفلهما الغنائي، حيث قالت في كواليس حفلها الغنائي الأخير في العاصمة اللبنانية بيروت:

" بالنسبة اللي ماني بـ خلاف مع حدا.. وفارس خيرة الشباب.. يمكن هو زعل لأن صورته على بوستر الحفل كانت أصغر من صورتي بس أنا ما اللي أي علاقة بـ الموضوع.. هني بـ السعودية بقيموا الوضع وعلى أساسه عمله البوستر.. وممكن يكون فيه حفل يجمعنا خلال الفترة الجاية".

أغنية قمرجي

وبالعودة إلى فارس كرم، أعرب الفنان اللبناني في ذات اللقاء عن سعادته الكبيرة بـ نجاح أغنيته الأخيرة " قمرجي" التي طرحها عبر يوتيوب، بـ التعاون مع الشاعر الغنائي والملحن فارس إسكندر والموزع الموسيقي عمر صباغ وإخراج حسن غدار.


يقول مطلع أغنية قمرجي:" عليي متلك ما مرق.. عمري بـ الحب احترق.. قلبي عم يلعب بـ مصيره وقلبك عم يلعب ورق.. شاطر يقهر فيي بس ولامرة بعذابي حس ساعة.. بيحرق لي شبابي وساعة بيطرنبلي القص".

أغنيات فارس كرم الجديدة

وصرح بـ استعداده لإصدار أغنيتين منفردتين جديدتين خلال الفترة المقبلة بـ التعاون مع الشاعرين فارس إسكندر ومازن الضاهر والموسيقيين فضل سليمان وعمر صباغ، قبيل طرحه الميني ألبوم الغنائي المنتظر، الذي تتولى عمليات إنتاجه شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

النهضة نيوز