ادراج عملة كاردانو في منصة OKCoin

العملات الرقمية

ادراج عملة كاردانو في أحد أكبر المنصات اليابانية

23 آب 2022 15:15

أعلنت منصة OKCoin في اليابان عن إدراج عملة كاردانو ابتداءاً من 1 سبتمبر/أيلول، مما يتيح لـ جميع المستثمرين المهتمين تداول عملة ADA مقابل العملة الوطنية لليابان، الين.

يبدو إدراج ADA في القائمة على منصة OKCoin - فرع اليابان خطوة منطقية، بالنظر إلى أنّ عملة كاردانو تحتل المرتبة الثامنة في قائمة أكبر مشاريع العملات الرقمية، من حيث القيمة السوقية.

بالإضافة إلى ADA، تم إدراج العملات الرقمية الأخرى مثل BTC و ETH و XRP وعدد من العملات الأصغر في البورصة اليابانية. يتوفر ما مجموعه 17 زوجاً لعشاق العملات الرقمية للتداول على OKCoin-اليابان.

موقف اليابان من العملات الرقمية

إن إدراج ADA في إحدى المنصات اليابانية الرائدة سيفيد المشروع بالتأكيد من حيث رؤية كاردانو، ومن حيث رأس المال.

والجدير بالذكر، يهتم اليابانيون بشدة بالطرق البديلة للاستثمار بسبب انخفاض العائدات في الأسواق المالية التقليدية.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الشركات اليابانية والحكومة راضية إلى حد ما عن الاقتصاد الرقمي الجديد، مما يزيد أيضاً من حرية تداول العملات الرقمية. على سبيل المثال، باستثناء العملتين الرئيسيتين، البيتكوين والإيثيريوم، فإن عملة الريبل XRP تحظى بشعبية كبيرة في اليابان.

تطلق البنوك برامج مكافآت XRP لجذب المستخدمين الجدد، وتقبل شركات التجارة الإلكترونية الكبيرة العملات الرقمية كوسيلة للدفع.

كما تم تسهيل تبني عملة الريبل XRP في اليابان من خلال رعاية إحدى أكبر التكتلات المالية في البلاد، SBI، التي عمل رئيسها حتى في مجلس إدارة الريبل.



المصدر: U.TODAY