علي كاكولي يشوق الجمهور لأغنية مغرم ومسلسل محامية الشيطان

فن ومشاهير

علي كاكولي يفاجئ الجمهور بـ أغنية مغرم ومسلسل محامية الشيطان

23 آب 2022 17:50

فاجأ الفنان علي كاكولي جمهوره بـ الإعلان عن اقتراب عرض أحدث أعماله الفنية على الصعيدين التمثيلي والغنائي، وذلك من خلال منشورات منفصلة، شوّق في أحدها متابعيه لمسلسل " محامية الشيطان"، بينما رج في آخر لفيديو كليب أغنيته الجديدة " مغرم".

أعمال علي كاكولي الجديدة

نشر النجم الكويتي بدايةً، البوستر الترويجي الخاص بـ مسلسل " محامية الشيطان" الذي يخوض بطولته رفقة مواطنته الفنانة هيا عبد السلام ومجموعة من مشاهير الدراما الخليجية، مُعلناً عن اقتراب موعد عرضه على إحدى التطبيقات الرقمية، مُعلقاً:" في أكتوبر.. حصرياً على تطبيق شاشا.. دعواتكم".


مسلسل محامية الشيطان

وبحسب وسائل إعلام، يندرج العمل في فئة الأعمال القصيرة، حيث تدور أحداثه في ثمانِّ حلقات، من إخراج خالد الريس، والعمل الجديد من تأليف فاطمة العامر ويشارك في بطولته إلى جانب علي كاكولي وهيا عبد السلام، كل من:" سارة صلاح، نور الدليمي، حسن إبراهيم".

فيديو كليب أغنية مغرم

وشوق المغني والممثل الشاب جمهور لأحدث أعماله الغنائية، مبيناً أنها ستطرح على طريقة الفيديو كليب، بـ التعاون مع النجمة ليلى عبد الله، حيث شارك جزيئة من الكليب مع متابعيه عبر تطبيق INSTAGRAM.


تعليقات المشاهير والنشطاء

وعليه، انطلقت تهاني ومباركات الجمهور من مشاهير وعامة، والتي حملت أمنيات مدونيها للفنان ومقدم البرامج الشهير بـ التوفيق والنجاح، ومنها:" إنزل يـ التقيل يا علوشة.. مبروك يا غالي"، و" شكلها قوية ناطرين"، و" الله يوفقكم"، و" بـ التوفيق يا حبيبي وعسى ربي يكتب لكم النجاح الكبير".

وورد في تعليقات النشطاءأيضاً:" كل التوفيق علاوي"، و" تشوقت"، و" لا أطيق الانتظار"، و" مو قادرين نصبر يا علي"، و" كل التوفيق لكم يا حبيب أخوك"، و" بـ التوفيق يا حبيبي وعسى ربي يكتب لكم النجاح الكبير"، و" ألف مبروك يا أحلى علي بـ النجاح والتوفيق"، و" النسخة العربية من فيلم كيانو ريفز وألباتشينو devil's advocate".

ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على منشورات علي كاكولي:" بشار الشطي"، و" كريم محسن"، و" ناصر الدوسري"، و" روان بن حسين"، و" حبيب غلوم"، و" يوسف البلوشي"، و" سعيد الهواري".