فاطمة الطباخ بـ هجوم غير مسبوق على نهى نبيل

فن ومشاهير

فاطمة الطباخ عن دخول نهى نبيل ترند تيجي نتجوز: قلة أدب

25 آب 2022 12:15

استهجنت الإعلامية والفنانة الكويتية، فاطمة الطباخ، إلتحاق نظيرتها المصرية، الشاعرة ومقدمة البرامج نهى نبيل بـ ركب منفذيِّ ترند " تيجي نتجوز"، مؤكدة أن الأمر غير لائق بـ النسبة للأخيرة كونها سيدة متزوجة، واصفةً تصرفها بـ قلة الأدب.

فاطمة الطباخ تهاجم نهى نبيل

وكانت الشاعرة والإعلامية المصرية المقيمة في الكويت، قد خرجت على متابعي حسابها الرسمي في تيك توك، بـ فيديو راقص جديد على وقع أنغام الأغنية الشعبية التي اشتهرت خلال الأيام الماضية " تيجي نتجوز بالسر.. تيجي ناخد بيت بعيد"، مشيرة في تعليق قصير إلى أن حالة الحماس والسعادة تتملكها عند الساعة الرابعة فجراً، بعد نوم أطفالها وزوجها.

الأمر الذي عرضها لانتقادات لاذعة من قبل المتابعين، اللذين انقسموا بين مؤكد على عدم رُقيِّ كلمات الأغنية واللحن وبين مستغرب من تصرفات نهى وبعض المشاهير ومتهم إياها بـ تقليد رهف القحطاني، في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

وجاء فيها:" شوية احترام لزوجك"، و" صدمتني هي سامعة الكلمات قبل ما تمثلها ما تقولها وحدة محترمة"، و" أغنية واطية ووسخة يعني كذا كل أنواع القذارة مجتمعة"، و" أرخص أغنية ليش جذي منتشرة"، و" طيب شوية احترام لبعلك"، و" تقلد رهف القحطاني قبل يومين حطت نفس الأغنية ونفس القصة ونفس الحركات بـ الضبط".


وورد في الردود أيضاً:" التفاهة وصلت أدنى حد لهل درجة هذول فاضيين"، و" راحت عليهم الفاشينيستات ما حد مهتم لهم"، و" وإذا طلقها زوجها بـ تقول عين كنا مرتاحين ما فينا شي".

ومن أبرز هؤلاء المنتقدين، النجمة فاطمة الطباخ التي هاجمتها دون الإشارة إليها بـ اسمها، وذلك في فيديو قصير، قالت فيه:" كل شوية ترند أروح أنا أحطه.. تيجي نتزوج بالسر وما عندي صديق ولاكلب.. ما يصير تتكلمين عن هذا وأنتِ متزوجة وعندك عيال.. كيف يصير هذي قلة أدب.. شو يعني زوجك كلب مثلاً؟".

ردود الفعل على فيديو فاطمة الطباخ

تداولت العديد من الحسابات العامة الناشطة على السوشيال ميديا، فيديو فاطمة الطباخ واسقبلوا عليه آراء النشطاء، اللذين أجمعوا في معظمهم على أن الكلام الوارد فيه موجه إلى الإعلامية نهى نبيل.

النهضة نيوز