منصة كوينبيس تطلق عملة cbETH

العملات الرقمية

كوينبيس تطلق عملة رقمية جديدة

25 آب 2022 14:41

أعلنت منصة كوينبيس أنها ستمنح المستخدمين، الذين يخزنون عملة الإيثيريوم وعملات ERC20، عملة تسمى Coinbase Wrapped Staked ETH ، حيث ستكون عملة cbETH تمثيل سائل لـ ETH الخاص بهم.


تتمتع عملة cbETH بامكانية بيعها ونقلها وإنفاقها، حيث أن ETH المخزنة مقفلة حالياً، حتى اكتمال دمج الإيثيريوم.

كما يمكن نقل عملة cbETH إلى محفظة خارج منصة كوينبيس، والتداول من هناك.

يأتي إدخال cbETH قبل دمج الإيثيريوم ، المقرر في الشهر المقبل، حيث نشرت كوينبيس الورقة البيضاء لـ cbETH هذا الشهر، وتشير إلى بعض العيوب في وضع ETH:

"عدم القدرة على التنبؤ ونقص السيولة يحدان من رغبة حاملي الإيثيريوم في المشاركة، مما يقلل من أمن الشبكة. والأسوأ من ذلك، أنه لا يمكن استخدام ETH المخزنة لأي شيء آخر (مثل الضمانات في DeFi) ، مما يجعلها أقل فائدة".

حددت منصة كوينبيس عدداً قليلاً من حالات الاستخدام لـ عملة cbETH، بما في ذلك الخروج من مراكز ETH المقيدة، واستخدام الأصل كضمان في سوق DeFi التطبيقات اللامركزية.

الإيثيريوم تضاعف مكافآت الأخطاء أربع مرات قبل الدمج

كشفت الإيثيريوم في منشور في 24 أغسطس/آب، عن عزمها مضاعفة مكافآت الأخطاء أربع مرات قبل الدمج للمتسللين، الذين يكتشفونها. الزيادة صالحة من اليوم حتى 8 سبتمبر/أيلول، وتصل مكافأة الأخطاء الحرجة إلى مليون دولار.

اقتراب موعد الدمج

حتى الآن، سارت تغييرات اختبار دمج بسلاسة. سيكون الدمج لحظة فارقة بالنسبة لـ الإيثيريوم، وسيأخذ الشبكة إلى مرحلتها التالية. في حين أن سعر ETH قد يكون منخفضاً تماماً عن أعلى مستوى له على الإطلاق، ولكن المتوقع أن يكون للتطوير تأثير عليه.

يجب أن يتم الدمج بين 10 و 20 سبتمبر/أيلول، وفقاً لما نشرته الإيثيريوم.


المصدر: Coinbase