ادراج عملة سولانا SOL وبولكادوت DOT في منصة Bitstamp

العملات الرقمية

ادراج عملة سولانا وبولكادوت في أقدم منصة عملات رقمية

24 آب 2022 17:56

أعلنت منصة Bitstamp عن ادراج كلاً من عملة سولانا، وبولكادوت. تحتل SOL المرتبة التاسعة بين أكبر العملات الرقمية من حيث القيمة السوقية، بينما تحتل DOT المرتبة الحادية عشرة في الوقت الحالي.


والجدير بالذكر أن المنصة أعلنت عن إدراج عملة شيبا إينو في يونيو/حزيران بعد تأجيلها بسبب صعوبات فنية.

وتجدر الإشارة إلى أن Bitstamp، احتفلت بعيد ميلادها الحادي عشر. بالنظر إلى أن المنصة تمكنت من الصمود طوال هذه السنوات في قطاع مليء بعمليات الاحتيال وحوادث القرصنة، فإن هذا لا يزال علامة بارزة أخرى للمنصة. انهارت Mt.Gox ، وهي منصة العملات الرقمية المهيمنة في السنوات الأولى من الصناعة، في أوائل عام 2014 نتيجة لحادث قرصنة مدمر.

سولانا منافسة الإيثيريوم وبولكادوت ثاني أكبر المشاريع تطور

أثبتت عملة سولانا نفسها على أنها بلوكتشين منافس لشركة الإيثيريوم، والتي تعرضت لانتقادات شديدة بسبب رسومها الباهظة، وأوقات المعاملات البطيئة. ومع ذلك، يعيبها الانقطاعات المتعددة للشبكة في العام الماضي.

على الرغم من الانقطاعات والاختراق الأخير للمحفظة بملايين الدولارات، فقد شقت سولانا طريقها إلى منصات العملات الرقمية الرئيسية. في أبريل/نيسان ، أعلن تطبيق روبن هود عن إدراجه لـ SOL.

قبل بضعة أشهر، تصدرت أخبار "هاتف سولانا" عناوين الصحف. صرح "أناتولي ياكوفينكو"، الشريك المؤسس لـ عملة سولانا، أن الهاتف الذكي للشبكة، Solana Saga ، كان وسيلة لجلب العملات الرقمية إلى عالم الحوسبة المحمولة.

في الأساس، سيكون هاتف SOL بمثابة محفظة للعملات الرقمية للأجهزة. بالإضافة إلى ذلك ، سيحتوي على حزمة مطورة تجعل من الأسهل إنشاء وتنزيل تطبيقات العملات الرقمية.

تواصل عملة بولكادوت أيضاً ترتيبها في الصدارة من حيث نشاطها التنموي.

وفقاً لـ شركة Santiment للتحليلات على السلسلة ، تعتبر بولكادوت ثاني أكثر المشاريع تطوراً في آخر 30 يوماً، متخلفةً عن الإيثيريوم.


المصدر: U.TODAY