فرصة لشراء عملة الدوجكوين DOGE وفق مؤشر الخوف والطمع

العملات الرقمية

فرصة لشراء عملة الدوجكوين وفق هذا المؤشر

25 آب 2022 18:48

يظهر مؤشر الخوف والطمع المرتبط بـ عملة الدوجكوين علامة 35 ، مما يعني أنه في منطقة "الخوف".


مؤشر الخوف والطمع لـ عملة الدوجكوين يظهر "الخوف"

وفقاً للقيمة الحالية، التي أظهرها مؤشر الخوف والطمع لـ عملة الدوجكوين، فهي في منطقة "الخوف" في الوقت الحالي، حيث تظهر 35 علامة من أصل 100. هذا يعني أن السوق في حالة صعود، حيث يوجد الكثير من FOMO "الخوف من الضياع" هنا، ووفقاً لبوابة Altern.me التي طوّرت المؤشر، قد يشير هذا إلى فرصة شراء العملة.

إليكم ما حدث لـ DOGE مؤخرا

من المتوقع في وقت لاحق من هذا العام، إطلاق جسر الدوجكوين الإيثيريوم، الذي سيمكّن المستخدمون من نقل DOGE إلى شبكة الإيثيريوم (والعكس صحيح).

سيُحكم الجسر بواسطة DAO، المكونة من الدوجكوين، و BitGo و Blue Pepper و MyDoge كأعضاء في التكوين. سيسمح باستخدام DOGE في العقود الذكية وتطبيقات التمويل اللامركزية وأسواق NFT، وبالتالي زيادة فائدتها بشكل كبير.

بالإضافة إلى زيادة اعتماد عملة الدوجكوين، تم ادراجها مؤخراً، من قبل منصة BlueBit.io، التي لها مكاتب في سانت فنسنت وجرينادينز ودبي، وتم تأسيسها هذا العام.

كما تمت إضافة عملة الدوجكوين، إلى جانب XLM و LTC والعملات الرقمية الأخرى، من قبل سلسلة Coinstar إلى أجهزة الصراف الآلي الرقمية الخاصة بها، حيث دخلت Coinstar في شراكة مع منصة Coinme منذ أربع سنوات للبدء في تقديم خدماتها لعملائها لتحويل النقود إلى عملات رقمية، وكانت التجربة ناجحة جداً لدرجة أن الشركة تضيف تدريجياً المزيد من العملات إلى أجهزة الصراف الآلي الخاصة بها.

وفي أكتوبر/تشرين الثاني الماضي ، قامت شركة وول مارت العملاقة للبيع بالتجزئة بتركيب 200 جهاز صراف آلي تابع لـ Coinstar في متاجرها ، لذا أصبح لدى المستهلكين الآن فرصة لشراء العملات الرقمية في متاجر البقالة الأمريكية.

240 مليون DOGE تحولوا من قبل مستخدمين مجهولين مقابل رسوم رمزية

وفقاً لبعض التغريدات الأخيرة من DogeWhaleAlert، خلال الساعات القليلة الماضية، حولت المحافظ المجهولة مبلغاً يقارب 200 مليون DOGE بين بعضها البعض. تحويلان يحملان 100,029,474 و 99,999,950 DOGE بقيمة 6.8 مليون دولار و 6.9 مليون دولار، على التوالي. تم إجراء الصفقة الثالثة، التي تم عبرها تحويل 40,246,379 DOGE (بقيمة 2,787,826 دولار) منذ ما يقرب من 20 ساعة. كانت الرسوم المفروضة على هذه التحويلات دقيقة مقارنة بما تفرضه البنوك عادةً وتشكل 0.07 دولار و 0.31 دولار. لتحويل واحد فقط ، كانت الرسوم 8.72 دولار، والتي لا تزال لا تضاهى مع ما قد تفرضه البنوك مقابل نقل 7 مليون دولار.


المصدر: U.TODAY