بعدما جلبت له عروسا.. ردة فعل كلب رهف القحطاني صادمة

فن ومشاهير

رهف القحطاني توثق ردة فعل كلبها بعد استقدامها عروسا له.. فيديو

26 آب 2022 14:35

أحدثت الناشطة السعودية، رهف القحطاني ضجة عارمة بين أوساط متابعي حسابها الرسمي في تيك توك ورواد وسائل التواصل الاجتماعي، عقب مشاركتها مجموعة مقاطع فيديو قصيرة، ترصد ردة فعل كلبها الصغير بعد رؤيته للعروس التي استقدمتها له، بهدف تزويجه.

رهف القحطاني

أعلنت نجمة إعلانات سناب شات في البداية عن استقدامها عروساً لكلبها الصغير، ومن ثم وثقت ردة فعل جروها عند رؤيته للكلبة التي جلبتها له، حيث بدا وهو ينبح بصوت عالٍ ويحاول القفز وصولاً إلى الأخيرة، وسط محاولات رهف بـ تهدئته.

وذلك قبل أن تؤكد المدونة الشابة خوفها الكبير على الكلبة الصغيرة من كلبها الخاص، مُعلقة:" أنا خايفة أفكها عليه.. يضربها أو يعورها ولا يوجعها فهمتوا..".


آراء النشطاء

تداولت العديد من الحسابات العامة المهتمة بـ نقل أخبار المشهورة السعودية، الشريط المرئي واستقبلت عليه تعليقات المتابعين الذين انهالوا بـ عبارات النقد والاستهجان بحق محتوى رهف القحطاني، بـ التزامن مع مطالبات البعض بـ تحرك الجهات الأمنية والتدخل للحد من التجاوزات التي تظهر على السوشيال ميديا وفي محتوى المشاهير.

وسط إشارة البعض إلى محاولات رهف القحطاني بـ التشبه وتقليد مواطنتها، خبيرة التجميل مروج الرحيلي فيما يخص الاهتمام بـ جراء الكلاب، وفي التالي لمحة عما ورد في تعليقات المتابعين:

" تقلد مروج بـ الكلاب"، و" لعيان نفس"، و" يا قليلة الأدب زوجتيه يعني له داعي تصورين للهل درجة مافي أدب؟.. أستغفر الله كل مالك تسوين أتفه من قبل"، و" وحضرت معهم ليلة الدخلة إيش؟"، و" مرة سخافة.. أكيد المتابعين بزارين.. فعلاً جيبي المملك"، و" ليتك رقدتي".

وجاء في التعليقات أيضاً:" يعني أم العروسة خايفة أكثر من العروسة"، و" وصلت مرحلة من الوقاحة لازم تدخلات أمنية"، و" قلة أدب.. محتوى بريالين"، و" أبي ( أريد) أعرف إللي يتابع هـ الإنسانة وش ينتظر محتوى؟".

وقد أتى محتوى رهف القحطاني حول تزويج كلبها الصغير، بعد يوم واحد من إثارتها الجدل بـ تسوقها رفقته داخل أحد المتاجر الكبرى ( مول)، الأمر الذي أحرج إدارة المول ودفعها لإصدار بيان رسمي لكافة زبائنه حول اتخاذه إجراءات نظافة وتعقيم فائق في أقسام المتجر.

النهضة نيوز