رهف القحطاني تكشف عن ضريبة الشهرة والمال

فن ومشاهير

رهف القحطاني تشكو من عدم الراحة بـ فعل الشهرة والجمهور: اعتزلي

19 آب 2022 15:16

قالت الناشطة السعودية رهف القحطاني أنها دفعت ثمناً باهظاً للشهرة، مبينة أنها قدمت راحتها وحريتها قرباناً على مذبح العمل في مجال الإعلانات وتحصل الأموال، دون علم مسبق منها بـ الأمر.

وأوضحت أنها بدأت تعاني بـ فعل قيود العمل في المجال والشهرة المرافقة له، بعد أن ذاع اسمها وكبُر شأنها، واشتكت من القيود التي باتت تفرض عليها جراء ذلك.

رهف القحطاني

استعرضت المدونة الشهيرة بـ " وذ نكهة" القيود التي فرضتها الشهرة عليها، وذلك في فيديو قصير، خرجت به عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.

أكدت فيه أنها باتت مقيدة بـ العمل على حساب راحتها النفسية والجسدية، إضافة إلى حد الموضوع من إمكانية خروجها إلى الأماكن العامة رفقة ذويها وأشقائها، مُعلقة:

" لازم أصحى الساعة الثانية.. ما أقدر أسهر مع صديقاتي.. ما أقدر أطلع مطعم مع أهلي.. تتصورون مافي خصوصية مافي شي.. حتى إعلاناتي لما أصحى أبي أسوي الإعلان.. يا أخي يمكن نفسيتي تعبانة.. يمكن ما عندي طاقة أو عندي مصيبة ومشكلة.. يقولون لا بـ تسوي الإعلان".


وتابعت رهف القحطاني:" حتى تصرفاتي.. تصرفي اللي أسويه على نياتي ينقلب ضدي.. يعني كل شي محسوب عليِّ.. مو أصير مشهورة وفلوس بس.. لا قاعدة آخذ فلوس لكن مو مرتاحة.. غلطتي بـ 10.. حتى أبوي ما خلوه.. بعض الناس يتسببون عليه".

تعليقات النشطاء

لم يرق تصريح مشهورة سناب شات السعودية، لشريحة واسعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين هاجموها وسخروا من قولها وتصرفاتها في معرض تعليقاتهم التي انهمروا بها على المنشور بعد تداولوه وإعادة نشره من قبل الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير.

وجاء فيها:" صوروني وأنا مسكينة"، و" كارثة كله ما مرتاح لا الفقير ولا الغني"، و" ليتها تتكلم بـ الإشارة صوتها ينرفزني"، و" خلاص فارقي اعتزلي.. بسيطة"، و" كلام صحيح 100% كل شي إلو ضريبة"، و" تبين الخصوصية تنقبي ومحد مصورك أنتِ وأهلك".

وورد في التعليقات أيضاً:" مش تبين الفلوس مشان تعملي هوليوود سمايل وخشمك وحواجبك وتجميل لاتشتكين يا حبيبتي"، و" خفي علينا كلى بـ خشم الريال تقومين غصب وبعدين أنتِ اخترتي هـ الطريق وتبين فلوس"، و" الله هـ الكذب فقدت راحتي ما قدر أطلع مع أهلي.. تقدرين تلبسين نقاب وتطلعين معهم".

النهضة نيوز