قبول عملة شيبا على متجر eBay عبر بطاقة BitPay

العملات الرقمية

قبول عملة شيبا على متجر eBay عبر بطاقة BitPay

26 آب 2022 16:44

أصبح بإمكان حاملي عملة شيبا والبيتكوين الآن إنفاق عملاتهم الرقمية على عملاق التجارة الإلكترونية eBay، وذلك من خلال بطاقة BitPay، والتي يمكن استخدامها مثل أي بطاقة ائتمان أو خصم أخرى.

كما هو موضح في المنشور، يمكن للمالكين تحميل عملاتهم الرقمية، وإنفاقها مثل النقود على eBay من خلال بطاقة BitPay. يمكن أيضاً استخدام بطاقة BitPay الرقمية لدى ملايين المتاجر عبر الإنترنت، في أي مكان يتم فيه قبول بطاقة ماستركارد (بما في ذلك eBay).


وتجدر الإشارة إلى أنّ معالج مدفوعات العملات الرقمية BitPay يدعم حالياً كلاً من البيتكوين والإيثيريوم، و البيتكوين كاش و الدوجكوين و شيبا، و لايت كوين و XRP و ApeCoin و Dai و عملة بينانس USD و الدولار، واليورو، و البيتكوين المغلفة و Pax Dollar و Gemini Dollar .

في الوقت الحالي، لا يقبل eBay مدفوعات العملات الرقمية بشكل مباشر، ولكنه قد يفعل ذلك في المستقبل القريب، حيث صرح "جيمي يانون"، الرئيس التنفيذي لـ eBay، في مقابلة في مارس/آذار 2022 مع The Street أن عملاق التجارة الإلكترونية لا يقبل حالياً مدفوعات العملة الرقمية، وأضاف أن النظام الأساسي يقوم باستمرار بتقييم أشكال جديدة من المدفوعات لقبولها.

الجدير بالذكر، من بين تجار التجزئة العالميين الذين يقبلون مدفوعات العملات الرقمية المباشرة AMC Theaters و Jomashop و Newegg و Overstock.com.

رغبة هائلة لدى الناس للدفع بالعملات الرقمية

وفقاً لاستطلاع عالمي أجرته شركة الريبل، فإن 56٪ من المستهلكين في جميع أنحاء العالم أكثر استعداداً للقيام بأعمال تجارية مع بائع تجزئة يقبل العملات الرقمية أكثر من أي تاجر آخر.

كما أشار الاستطلاع إلى أن33 % من المستهلكين الذين شملهم سيفكرون في إجراء عمليات شراء بالعملات الرقمية.

وفي ذات السياق، يمكن الآن إنفاق عملة شيبا و XRP والعملات الرقمية الأخرى، التي تدعمها بطاقة بينانس في الأرجنتين لدى أكثر من 90 مليون متجر يقبل بطاقة ماستركارد.


المصدر: U.TODAY