صور وتفاصيل حادث السير الذي أودى بـ حياة الفنان جورج الراسي

فن ومشاهير

وفاة جورج الراسي بـ حادث سير مروع وصور صادمة من موقع الحدث

27 آب 2022 10:45

فجع الوسط الفني اللبناني، صباح اليوم بـ السبت، بـ وفاة الفنان جورج الراسي عن عمر ناهز 39 عاماً، جراء حادث سير مروع وقع في نقطة المصنع الحدودية مع سورية، وقد أظهرت الـ صور المسربة من موقع الحدث الأضرار الجسيمة التي لحقت بـ سيارة الراحل وأودت بـ حياته وحياة منسقة أعماله السيدة زينة المرعبي التي كانت برفقته.

وفاة جورج الراسي

وبحسب المعلومات المتداولة، وقع حادث السير بـ القرب مع نقطة أمنية، تابعة لقوى الأمن اللبناني، حيث سارع العناصر الموجودين إلى إسعاف النجم الراحل وصديقته إلى المستشفى دون جدوى في إنعاشهما، إذ وافتهما المنية على الفور.


وأكدت وسائل إعلام محلية أن سيارة الراحل اصطدمت بـ جدار كبير، أسفر عن وضوع أضرار جسيمة بـ جسم العربة، وأودى إلى إصابة الراحلين بـ جروح وإصابات بالغة، تسببت في وفاتهما على الفور، وأوضحت المصادر أن التحقيقات مازالت جارية للوقوف على تفاصيل أكثر حول حادث السير.


جويل حاتم زوجة جورج الراسي السابقة

وقد انهارت طليقة جورج الراسي ووالدة ابنه الوحيد " جو"، عارضة الأزياء اللبنانية جويل حاتم،عقب تداول خبر رحيله وأعربت عن صدمتها وخوفها الكبير، وذلك في تدوينة مقتضبة، عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، طلبت فيها المساعدة، قائلة:" بليز عم برجف.. ما قادرة رد بليز.. يسوع.. ساعدوني".


نادين الراسي تفجع بـ وفاة شقيقها الفنان جورج

ولم تعلق النجمة اللبنانية نادين الراسي حتى اللحظة على خبر وفاة شقيقها الأصغر جورج الراسي، وجدير بالذكر أن آخر ظهور علني جمع الشقيقين، كان في أواخر شهر أكتوبر/ تشرين الأول عام 2021، خلال استضافتهما في برنامج " صدى الملاعب" الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا على شاشة قناة MBC.

نجوم لبنان والوطن العربي ينعون جورج الراسي

تفاعل الوسط الفني اللبناني والعربي مع خبر رحيل الفنان جورج الراسي، حيث اتشحت حسابات مشاهير الفن والإعلام بـ عبارات وكلمات الوداع والرثاء المليئة بـ الألم والحسرة.

فغرد النجم أمير يزبك:" بكير يا صديقي جورج الراسي.. نفسك بالسما.. المسيح قام".

ونعت الإعلامية هلا المر الراحل عبر حسابها الشخصي في تويتر، قائلة:" جورج الراسي يا حبيب قلبي.. الله يرحمك يا صديقي يا قطعة من قلبي.. حزينة حزينة حزينة جداً".

ونعاه الفنان باسم مغنية، قائلاً:" جورج الراسي ضيعان شبابك.. بكرت.. عزائي للصديقة نادين الراسي وعائلتها الكريمة.. الله يصبركم".

ونشرت النجمة الأردنية ديانا كرزون صورة الراحل ونعته قائلة:" خبر حزين ومؤلم.. وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي.. الله يرحمك ويصبر أهلك يا رب".

وأعربت الإعلامية حليمة طبيعة عن أسفها لوقوع هذه الفاجعة، مغردة:" كتير بزعل خبر وفاة جورج الراسي بـ حادث سير والصبية اللي برفقته.. الله يصبر أهلن بعد هل فاجعة.. لجورج الراسي بذاكرتنا أثر حلو بـ أغانيه.. فانية هل حياة وما حدا بيعرف إيمتى بتجي ساعة الغفلة.. الله يرحمهم".

كما نعى الفنان اللبناني الراحل جورج الراسي، كل من المطرب جورج وسوف والنجمة بونيتا سعادة والشاعر فارس إسكندر.

أسرة موقع النهضة نيوز تتقدم بـ خالص العزاء والمواساة للفنانة نادين الراسي وعموم آل الراسي في وفاة فقيدهم الشاب المأسوف على شبابه جورج الراسي، سائلين الله أن يتغمد الراحل بواسع رحمته ورضوانه ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

النهضة نيوز