كيف كانت علاقة نادين بـ شقيقها الراحل جورج الراسي؟

فن ومشاهير

جورج الراسي ونادين شقيقان شهيران رزحت علاقتهما تحت ضغط النجومية

27 آب 2022 14:00

غصت الصفحات المهتمة بـ أخبار المشاهير بـ صور الفنان اللبناني جورج الراسي الذي وافته المنية صباح اليوم السبت، إثر حادث سير مروع على الحدود اللبنانية السورية، أثناء عودته إلى بلده قادماً من سورية بعدما أنهى حفله الغنائي هناك.

جاء وقع خبر وفاة الفنان جورج الراسي ثقيلاً على محبيه من مشاهير وعامة، الذين نعوه بـ آسى وحزن ووجهوا كلمات المساندة والعزاء لشقيقته النجمة نادين الراسي، وذلك في معرض تدويناتهم التي غردوا بها عبر حساباتهم الشخصية في تويتر، وسط التزام الأخيرة الصمت إزاء رحيل شقيقها الأصغر وغياب معلومات عن وضعها الحالي بعد هذه الفاجعة.

علاقة نادين وجورج الراسي

بدأت العديد من وسائل الإعلام والمواقع الفنية بـ استذكار تفاصيل حول علاقة الشقيقين نادين وجورج الراسي خلال السنوات الماضية، خاصة وأن علاقتهما رزحت تحت ضغط النجومية واهتزت بـ فعل الشهرة وتداول تفاصيل أزماتهما من قبل الصحف والمجلات الفنية، إضافة إلى المواقع الإخبارية.


وفي التالي، نقدم لكم لمحة سريعة عن تصريحات الراحل جورج الراسي بحق شقيقته نادين وكيفية تفاعل الأخيرة مع كلماته وردها عليه:

لم تنقطع صلة الرحم بين الأخوين الشهيرين رغم اختلاف آرائهما وخضوعهما لضغوط ومشاكل في حياتهما الشخصية، إذ أكد الفنان الراحل جورج الراسي خلال استضافته في برنامج " منا وجر" عام 2018، أنه الداعم الأول لشقيقته الكبرى رغم عدم قناعته الكلية بـ كيفية ظهورها على السوشيال ميديا وعدم اقتناعه بقراراتها على الصعيدين الفني والمهني.

وذلك قبل أن يبرر عدم تدخله في حياتها الشخصية، خلال لقاء لاحق أجراه مع موقع الفن اللبناني، مبيناً أنه يعاني بما يكفي بفعل الظروف الشخصية والعملية التي يمر بها، مُعلقاً:" أنا على مسافة واحدة من الجميع.. وعلاقتي بـ نادين جيدة كـ أخوين.. لكني لا أتدخل في أمورها الشخصية والعملية لأنه اللي فيني مكفيني".


من جانبها، لم تُعطي الفنانة اللبنانية نادين الراسي مجالاً لأهل الصحافة والإعلام، للقيل والقال، حيث اكتفت بـ التأكيد على انشغال كل فرد من أفراد عائلتها بـ مشاكله الخاصة بعيداً عن الآخر مع بقاء علاقتهم طيبة رغم بعدهم عن بعضهم البعض في إحدى الفترات.

آخر فيديو للفنان جورج الراسي

ونضحت الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير خلال الساعات القليلة الماضية بـ الفيديو الأخير للنجم اللبناني الراحل، والذي كان قد أطل به قبل ساعات من وفاته خلال إحيائه حفلاً غنائياً في سورية، ظهر فيه وهي يغني مدلي من الأغاني الشعبية السورية، وسط تفاعل الجمهور معه.


كما تداولت العديد من القنوات الخاصة على يوتيوب اللقاء الأخير الذي أجراه الراحل على هامش الحفل، والذي أكد فيه على حبه الكبير للعاصمة السورية، مشيراً إلى أن معظم ذكرياته الجميلة، كانت في الشام.


من هو جورج شقيق الفنانة نادين الراسي؟

مغني لبناني من مواليد قرية سلامون القماش عام 1982، وهو شقيق الفنانة نادين الراسي وطليق عارضة الأزياء جويل حاتم، شقَّ طريقه في عالم الفن بـ عمر مبكر حيث كانت أولى خطواته وحفلاته بـ عمر 13 عاماً، اشتهر خلال مشواره الفني بـ صوته القريب من صوت الفنان السوري جورج وسوف.

وقدم خلال مسيرته العديد من الألبومات والأغاني المنفردة الناجحة، نذكر منها:" كيف أوصفك"، و" ولايمكن"، و" خليها في بالك"، و" قلبك حكم"، و" ضعف العاشقين"، و"حمدلله على السلامة".


جورج وسوف ونجوى كرم يونعون جورج الراسي

وكان مشاهير لبنان وسورية والأردن، قد نعوا الفنان الراحل عبر حساباتهم الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي، ومن أبرز هؤلاء المشاهير سلطان الطرب جورج وسوف الذي نعى النجم الراحل الذي اشتهر بشبه صوته بصوت الأول، قائلاً:

" شو هل خبر الحزين صباح اليوم.. كتير بكير يا جورج.. الله يصبر أهل الفنان جورج الراسي على هل كارثة وأهل الصبية يللي كانت برفقته.. خالص العزاء لكل محبي جورج الراسي".

وكتبت النجمة نجوى كرم في معرض نعيِّها للفنان الشاب جورج الراسي:" يا حزننا على شبابه.. تعازينا الحارّة لآل الراسي.. الله يرحم الفنان جورج الراسي وإن شاء الله تكون نفسه بالسما".

النهضة نيوز