رشيد عساف يعود بـ مسلسل بوليسي جديد

فن ومشاهير

رشيد عساف يعود بـ مسلسل عين شمس وهذه التفاصيل

27 آب 2022 16:38

أفادت وسائل إعلام وبعض الحسابات المهتمة بـ نقل أخبار المشاهير، بـ تعاقد الفنان السوري رشيد عساف على بطولة مسلسل " عين شمس"، وكشفت المصادر بعض التفاصيل المتعلقة بـ العمل الدرامي الجديد، مشيرة إلى أن المسلسل اجتماعي بوليسي من تأليف الكاتب ورشة من الكُتَّاب وإخراج يزن أبو حمدة.

وبحسب المصادر، أجرى مخرج مسلسل " عين شمس" خلال اليومين الماضيين تجارب أداء مفتوحة، لجُملة من خريجي ومواهب المعهد العالي للفنون المسرحية، في خطوة منه لإتاحة الفرصة أمام الممثلين الجدد لاستعراض مهاراتهم والتمثيل أمام الكاميرا بشكل جدي.


رشيد عساف

جاءت أنباء انضمام الممثل القدير إلى قائمة أبطال العمل المذكور أعلاه، بعد نحو شهرين من تصدره قوائم محركات البحث والرائج على منصات التواصل الاجتماعي، عقب انتشار وتداول أخبار وفاته إثر جلطة في القلب.

وهو ما أثار مخاوف محبيه وجمهوره الذين تداولوا هذه الخبر وسارعوا للبحث عن صحتها على السوشيال ميديا، وذلك قبل أن يتمكن أحد المواقع الفنية من الوصول إلى نجم مسلسل " حارس القدس" والحصول على معلومات تدحض الأنباء المنتشرة، حيث أكد الموقع أن نجم الدراما السورية بـ صحة جيدة ونقل عنه أن غاية ناشر الشائعات الأذية وإحداث بلبة وإقلاق راحة أفراد معجبيه والمقربين منه.

آخر أعمال رشيد عساف

جدير بالذكر أن الفنان السوري الشهير، غاب مؤخراً عن سباق الدراما الرمضانية المحلية، وتنافس فيه بـ عملين دراميين عربيين مشتركين، تألق فيهما إلى جانب مجموعة من نجوم الوطن العربي.

مسلسل بناية هب الريح

حيث حضر رشيد عساف في الجزء الثاني من المسلسل الاجتماعي الكوميدي " بناية هب الريح" إلى جامب كل من:" هيا الشعيبي، روعة ياسين، مرح جبر، علاء عساف، طلال مارديني، رضوان عقيلي، دانا جبر، علاء مرسي، محمد جابر، شهاب حاجيه، خالد العجيريب"، والعمل من تأليف صالح السلتي الذي أخرجه بـ التعاون مع المخرج صالح إبراهيم.

مسلسل سكة سفر

وتألق الممثل القدير في المسلسل الكوميدي الخفيف " سكة سفر" الذي شارك في بطولته رفقة مجموعة من فناني الخليج العربي على رأسهم:" محمد الشهري، ناصر الربيعان، صالح أبو عمرة، خيرية نظمي، سعد عبد العزيز، إبراهيم الحساوي"، والعمل من تأليف الكاتبين عماد وناس ولؤي السيد ومن إخراج أوس الشرقي.

النهضة نيوز