نادين الراسي تتهم وزير الأشغال بـ قتل شقيقها جورج في حديث مع الإعلامية نضال الأحمدية

فن ومشاهير

نادين الراسي في أول تصريح بعد وفاة شقيقها جورج: خيي إنقتل ورح إنتقم وأدخل السجن

28 آب 2022 16:23

أكدت الفنانة نادين الراسي على وفاة شقيقها الراحل جورج الراسي بـ فعل الإهمال المُتعمد، واتهمت وزير الأشغال بـ الوقوف وراء مقتله، وهددت بـ الثأر منه انتقاماً لفقيدها، حال تحيز القضاء وعدم محاسبته لكافة المسؤولين عن تخديم الطريق الدولي بـ أعمدة الإنارة والعلامات المضيئة التحذيرية، وذلك في مجموعة تسجيلات صوتية خصتها بـ الإعلامية نضال الأحمدية.


نادين الراسي

طلبت الممثلة اللبنانية من مواطنتها الإعلامية الشهيرة المساعدة، لإحقاق الحق وإنصاف شقيقها الراحل بـ الإتيان بـحقه ممن أهملوا تخديم الأتوستراد، مؤكدة أنه قُتل ولم يتعرض لحادث سير عادي، مشيرة إلى تمكنه الكبير من القيادة وإلمامه الدقيق بـ طرق وأساليب السير التي تُجنبه الحوادث وتحميه من الاصطدامات.

وأوضحت أنها ستقاضي وزير الأشغال في لبنان بـ تهمة الإهمال، وستعمد إلى الثأر منه بـ حرق قلبه على من يحب، حال عدم إنصاف القضاء في قضيتها وانحيازه لصالح الأخير.

وقالت:" هيدي مسجلة عندك يا نضال.. أنا رح إحرق قلبه متل ما حرق قلب أمي على جورج ومتل ما حرق قلبي على خيي، إذا القضاء ما جاب لي حقي.. بدخل السجن آكلة شاربة نايمة.. مابدي شي أكتر من هيك".

وفاة جورج الراسي

وأشارت نجمة مسلسل " الشقيقتان" إلى أن وفاة أخيها ومنسقة أعماله زينة المرعبي، جاءت بسبب تعرضهما لكسور في العنق جراء قوة الاصطدام بـ الجدار الاسمنتي المُنصف للطريق.

وقالت نادين بـ صوت مبحبوح تملؤه الغصة أن الراحل، كان يبدو بعد وفاته وكأنه نائم داخل السيارة، مشيرة إلى امتلاكها بعض الصور له من موقع الحادث.


الجمهور يساند نادين الراسي

بعد نشر الإعلامية نضال الأحمدية لتسجيلات نادين الراسي وتداولها من قبل الحسابات والمواقع الفنية، كـ أول تصريح من الأخيرة على فاجعة وفاة جورج الراسي.

اتفق المتابعون على أحقية نادين في قول ما تريد، خاصة وأنها مفجوعة ومكلومة ومازالت تحت تأثير صدمة رحيله، وأعربوا عن أسفهم الكبير لرحيل الفنان الشاب جورج الراسي، داعين الله بـ أن يتغمده بواسع رحمته ويلهمها ووالدتها وذويها بالصبر والسلوان، في حين شدد نشطاء على ضرورة محاسبة المسؤولين.

وذلك في تعليقاتهم على المنشور وجاء فيها:" كلامها كله والله مزبوط.. الله لايسامح يلي كان السبب.. بتحكي بـ حرقة قلب.. الله يصبرهم على الفاجعة"، و" الوجع يلي بصوتها.. الله يصبرها ويرحم جورج ويسكنه فسيح جناته"، و" يا عمري الله يصبرك ويصبر أمك.. الله يرحمك يا جورج ويازينة".


وورد في التعليقات أيضاً:" ليش هيك الطرقات لافي ضوء ولاشي.. حاسبوا المسؤول"، و" الله يصبر قلبن.. شو ما قالت وحكيت قليل هيدا وجعها"، و" الله يصبر قلوبكم لازم يتحاسبوا المسؤولين اليوم قبل بكرة"، و" معاها حق دي مش حادثة دا قتل فعلاً.. مفيش حاجة اسمها كدا.. بجد ربنا يصبرهم".

النهضة نيوز