ادراج BONE رمز حوكمة عملة شيبا إينو في منصة BlueBit.io

العملات الرقمية

ادراج BONE رمز حوكمة عملة شيبا إينو في هذه المنصة

29 آب 2022 00:00

بعد فترة وجيزة من طرح القائمة ، أعلنت منصة BlueBit.io ، أكبر منصة في سانت فنسنت وجزر غرينادين، عن ادراج رمز الحوكمة لنظام عملة شيبا إينو البيئي، BONE.

لقد ألمحت BlueBit.io ، وهي منصة تداول متعددة الأصول تدعم العملات الرقمية إلى إدراج BONE في تغريدة بتاريخ 25 أغسطس/آب موجهة إلى مطور عملة شيبا إينو الرئيسي، ShytoshiKusama:

"عملة شيبا إينو تحتاج إلى LEASH، وBONE، أليس كذلك؟ حيث رد المطور بالإيجاب: "بالإيجاب" نعم! سيكون ذلك رائعاً! "، ثم اختتمت المنصة تغريدات تويتر بالقول: "يمكننا تحقيق ذلك، ما رأي جيش شيبا؟".

تجدر الإشارة إلى أن منصة العملات الرقمية BlueBit.io أدرجت عملة شيبا إينو في بداية شهر أغسطس/آب.

استمرار المنصات في زيادة الدعم لـ BONE

أعلنت منصة MEXC ومقرها سنغافورة، وبالتعاون مع BONE، عن مجموعة جوائز تصل إلى 5،555 BONE للمستخدمين المؤهلين الذين يشاركون في حدث "التسجيل والإيداع والتجارة".

والجدير بالذكر، تواصل MEXC توسيع الدعم لنظام Shiba Inu البيئي بعد دعم BONE في يناير/كانون الثاني

الجدير بالذكر، تعتبر منصة Switchere، وهي منصة إستونية رائدة ومعالج مدفوعات رقمية مقرها كندا من بين المنصات، التي أدرجت نظام شيبا إينو الكامل: SHIB و BONE و LEASH.

لا يزال الحماس حول الأصل قائماً، حيث يقترب تدريجياً من الحد الأقصى من العرض البالغ 230 مليون. في يونيو/تموز، صوت مجتمع شيبا إينو بأغلبية ساحقة لصالح وقف جميع أشكال فارمينغ BONE عند الوصول إلى 230 مليون من الرموز، حيث من المقرر حفظ الـ 20 مليون رمز المتبقية لمدققي حسابShibarium. لا يزال الحد الأقصى لإمداد BONE عند 250 مليون رمز.

مدعوماً بالأخبار الإيجابية، ارتفع سعر BONE بنسبة 30٪ عند 1,75 دولار، بخلاف العملات الرقمية الأخرى، والتي تم تداولها باللون الأحمر في وقت النشر، بالنظر إلى عمليات البيع الحالية في السوق.