هكذا احتفل باسم ياخور بـ عيد ميلاد زوجته الكاتبة رنا الحريري

فن ومشاهير

باسم ياخور يحتفل بـ عيد ميلاد زوجته رنا الحريري بـ كلمات رومانسية

30 آب 2022 12:36

هنأ الفنان السوري، باسم ياخور زوجته الكاتبة رنا الحريري بـ مناسبة عيد ميلادها الـ 44، حيث عايدها بـ جملة قصيرة، تضمنت كلمات غزل رومانسية، أكد فيها على أنها السعادة المطلقة التي حظيَّ بها خلال حياته.

باسم ياخور يعايد رنا الحريري

نشر النجم الشهير مقطع فيديو جمعه رفقة زوجته في عدة أماكن وبلدان حول العالم، وعلق على المنشور بـ:" كل عام وأنتِ فرحة عمري.. بحبك".


ليحظى منشوره بـ إعجاب متابعيه من مشاهير وعامة الذين تمنوا للثنائي طول العمر ودوام الحب والاستقرار، وذلك في معرض تعليقاتهم التي دونوها على الشريط المرئي، منها:

" الله يخليكن لبعض يا رب"، و" العمر كله يا رب.. الله يحفظكم ويحميكم ويسعدكم"، و" عيد ميلاد سعيد والله يخليكم لبعض"، و" العمر كله"، و"الله يسعدكم"، و" يا الله ما أحلى الفيديو.. بكيت أنا"، و" ولا ألطف"، و" العمر كله مع بعض ولبعض".


وورد في الردود أيضاً:" الله يخليكم لبعض يا رب.. ما أحلاكم بتجننوا"، و" العمر كله يا رب والفيديو كتير رائع.. أحلى اتنين في الكون كله.. الله يخليكم لبعض"، و" عدت الفيديو كثير من كثر لطافتكم".

ومن أبرز المشاهير اللذين دونوا تعليقاتهم على الفيديو:" رنا شميس، روعة ياسين، ميلاد يوسف، شكران مرتجي، أحمد زملوط، حبيب غلوم، آية طيبة، ديمة الجندي، جيانا عنيد، أحمد فريد".

أعمال باسم ياخور الجديدة

مسلسل العربجي

وعلى الصعيد الفني، يتحضر النجم السوري حالياً لتصوير مشاهده في المسلسل الملحمي " العربجي"، الذي استقى الكاتب عثمان جحا أحداثه من واقع البيئة الشامية.

يخوض ياخور بطولة العمل رفقة مجموعة من نجوم الدراما السورية على رأسهم:" سلوم حداد، طلال مارديني"، وكشفت شركة " غولدن لاين" المنتجة للعمل مؤخراً عن تولي المخرج سيف الدين سبيعي لعمليات تصوير المسلسل.

مسلسل أولاد البلد

وكان آخر أعمال نجم الدراما العربية المشتركة، مسلسل " ولاد البلد" الذي عرض على شاشة إحدى التطبيقات الرقمية، وهو من تأليف عثمان جحا ومؤيد النابلسي وإخراج إبراهيم أحمد.

وشارك باسم ياخور في بطولته رفقة نخبة من نجوم الدراما السورية على رأسهم:" فادي صبيح، نضال نجم، سلوم حداد، نظلي الرواس، طلال مارديني".

النهضة نيوز