محللو بلومبيرغ: يتوقعون هبوط سعر عملة الإيثيريوم بنسبة 40%

العملات الرقمية

محللو بلومبيرغ: يتوقعون هبوط سعر الإيثيريوم بنسبة 40%

31 آب 2022 12:30

وفقاً للتحليل الفني، الذي شاركه محللو بلومبيرغ، من المحتمل أن يكون سعر عملة الإيثيريوم في طريقه إلى عتبة 1000 دولار لأول مرة منذ شهرين. الأسباب الرئيسية هي الارتفاع المحتمل في التقلبات، ومجموعة متنوعة من العوامل التي تشير إلى استمرار الاتجاه الهبوطي.


تتمثل الفرضية الرئيسية للمحللين في انهيار سعر عملة الإيثيريوم إلى ما دون المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوم، والذي يعمل عادةً كحاجز بين اتجاهات الصعود والهبوط.

ولسوء حظ مستثمري الإيثيريوم، تجاوزت ثاني أكبر عملة رقمية الخط للمرة الثانية هذا العام، مما يدل على مدى تعقيد الموقف.


بالإضافة إلى المتوسط ​​المتحرك، يستخدم المحللون مؤشر ستوكاستيك، الذي يقارن السعر الحالي بنطاق معين في الماضي ويستخدم لتحديد زخم السوق.

ووفقاً لذلك، سيستمر سعر الإيثيريوم في طريقه إلى الأسفل لفترة غير معلنة من الوقت.

ومن المرجح أن يتم الوصول إلى عتبة 1000 دولار في الأيام المقبلة ، كما يقول المؤسس المشارك لشركة Fairlead Strategies. للوصول إلى العتبة النفسية في الأيام القليلة المقبلة، سيحتاج سعر عملة الإيثيريوم إلى إسقاط 5 ٪ أخرى من القيم الحالية.

ما مدى احتمالية هبوط سعر عملة الإيثيريوم إلى 1000 دولار؟

لحسن الحظ، لم يتضح بعد ما الذي يمكن أن يوفر مثل هذا الضغط الهائل للبيع على الإيثيريوم في غضون أيام قليلة، مع الأخذ في الاعتبار الاختبار الناجح لترقية الدمج، وعدم وجود مشكلات فنية.

الجدير بالذكر، آخر مرة فقدت فيها عملة الإيثيريوم حوالي 40٪ من سعرها في أيام قليلة كانت عقب كارثة عملة UST، التي دفعت السوق إلى التوحيد لمدة شهر.

في الوقت الحالي، لا تزال الصناعة هادئة نسبياً على الرغم من استمرار مشكلات الاقتصاد الكلي، التي تؤثر على كل من الأصول الرقمية والأسواق المالية. في وقت كتابة هذا التقرير، يتم تداول عملة الإيثيريوم بسعر 1,577 دولار.

المصدر: Bloomberg