فارس كرم يشتم ميريام فارس والأخيرة تهدده: رح خليك عبرة

فن ومشاهير

فارس كرم يشتم ميريام فارس والأخيرة تهدد بالقضاء

31 آب 2022 18:28

اشتعلت الأزمة بين الفنان فارس كرم ومواطنته النجمة ميريام فارس، ووصلت حدَّ التهديد بالقضاء، بعدما شتم الأول الأخيرة بـ كلمات نابية في تغريدة مقتضبة، ضمنها بـ تصريحاتها الأخيرة حول انتقائها له لمشاركتها في حفل السعودية من بين عدة فنانين.

فارس كرم يشتم ميريام فارس

سخر النجم الشهير في تدوينته القصيرة من قول مواطنته، مُذكراً إياها بـ شهرته السابقة لدخولها الوسط وملاحقتها له بهدف التقاط الصور التذكارية عندما كانت مبتدئة في المجال الفني، قائلاً:

" بحب ذكرك أيام ما كنتِ تغني بـ الأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل.. والباقي بتعرفيه كتير منيح.. صرتي بدك تدبريلي حفلات؟.. فعلاً اللي استحوا ماتوا".


ميريام فارس تقاضي فارس كرم

لم تلتزم المغنية الشابة بـ الصمت، بل ردت على الفور من خلال تدوينة مضادة، مُعلنة عن اتخاذها القانون سبيلا، لاستعادة حقها من فارس كرم بعدما تطاول عليها، مُعلقة:"شكلك ما تحملت الحقيقة.. بـ القضاء رح خليك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف مرأة لأنه ما طلع راس معها".


خلاف فارس كرم مع ميريام فارس

جدير بالذكر أن الخلاف القائم بين الثنائي اللبناني، بدأ عند نشر البوستر الترويجي الخاص بـ حفلهما الذي كان مقرراً قبل أشهر في السعودية، وذلك بعد وضع صورة لكرم أصغر حجماً من صورة ميريام وظهوره فيها بـ فمٍّ مائل.

وهو ما لم يرُقه وأدى إلى اعتذاره عن إحياء الحفل الساهر، مما دفع الجهة المنظمة إلى إلغاءه نهائياً، وذلك بالتزامن مع إحياء ميريام فارس عدة حفلات أخرى في المملكة العربية السعودية.

وتحفظ فارس كرم طوال الأشهر الماضية على أسباب إلغاء حفله المشترك مع ميريام فارس على الرغم من انتشار تفاصيل خلافهما إلى أن خرجت الأخيرة عن صمتها وأكدت التسريبات المتداولة في معرض ردها على سؤال وجه لها في هذا الخصوص.

حيث قالت:" ما في خلاف بـ النسبة اللي معي حدا.. فارس خيرة الشباب بس يمكن هو زعل لأن صورته على بوستر الحفل أصغر من صورتي.. أنا ما اللي علاقة.. القائمين بـ السعودية هني بيقيموا وبيشتغله على أساسه".

الأمر الذي استفز مواطنها ودفعه لوصفها بـ " النفسية المحمضة"، لتعود الأخيرة وتعرب عن حزنها الكبير لما بدر منه، مشيرة إلى أنها من اختارته لمشاركتها في الحفل من بين عدد من النجوم وبعلم منه، مضيفة:" عنجد عيب.. بدل ما يشكرني"، الأمر الذي أثار غضب فارس كرم ودفعه إلى الخروج عن طوره وشتم ميريام فارس بـ كلمات نابية صادمة.

النهضة نيوز