بعد تجاهل دنيا بطمة رسالة اعتذاره.. محمد الترك يرد بـ فيديو غنائي

فن ومشاهير

محمد الترك بـ فيديو صادم بعد تأكيده لخبر انفصاله عن دنيا بطمة

1 أيلول 2022 13:11

أثار المنتج البحريني محمد الترك، ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، بعد خروجه في فيديو غنائي، ظهر فيه وهو يدندن أغنية " شوف الجبل" للنجم الإماراتي حسين الجسمي، وهو ما اعتبره الجمهور محاولة منه للفت الأنظار إليه والظهور بـ مظهر القوي بعد انفصاله عن زوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة وتجاهل الأخيرة اعتذاره العلني منها.

محمد الترك زوج دنيا بطمة

انتشر الشريط الغنائي على وسائل التواصل الاجتماعي كـ النار في الشيم، بعد تداوله من قبل الحسابات المهتمة أخبار المشاهير وخاصة الناشطة على تطبيق INSTAGRAM.

الأمر الذي جعل فيديو محمد الترك يصل إلى شريحة واسعة من رواد السوشيال ميديا، اللذين انقسموا في آرائهم حوله، بين منتقد لتصرفات الرجل ومتأسف على حاله، في حين استغل آخرون المنشور لنُصحه بـ الزواج من أخرى أو العودة إلى طليقته الاولى وأم أبنائه، السيدة منى السابر.


تعليقات النشطاء

حيث كتبوا في تعليقاتهم على المنشور المتداول من قبل الصفحات والحسابات الفنية:" والله انهبلت"، و" شو هل قلة العقل؟"، و" الجنون فنون.. عيب عليك بذا العمر حركات المراهقين"، و" حاسسته متدمر"، و" حتى المبرز ( الطفل) ترك هل حركات".

وجاء في ردود المتابعين أيضاً:" يا أخي تزوج غيرها ولا إرجع لزوجتك الأولى"، و" كذب ما تطلقوا إشاعة ينشهرون أكثر شكلهم"، و" من خرج من داره قل مقداره"، و" الدنيا دوارة تذكر أنت إيش سويت بـ زوجتك الأولى.. أخذت عليها وحدة سوت لك نفس إللي سويته بـ الأولى.. احسن هذا جزاك وعساك تحس"، و" يا رجل احترم شيباتك"، و" فشلنا عشان هي الله يفشله"، و" طاح حظك".

انفصال دنيا بطمة عن زوجها محمد الترك

وأكد المنتج البحريني محمد الترك قبل أيام قليلة، أخبار انفصاله عن زوجته النجمة المغربية دنيا بطمة، كاشفاً عن تسبب أحد يوتيوبر مقرب منهما بـ مشاكل وخلافات بينهما، وهو ما أثار تكهنات النشطاء حول هوية اليوتيوبر وجعل البعض يشكك بتسبب اليوتيوبر فؤاد قبيبو بـ مشاكل بين الثنائي الشهير بـ اعتباره مقرباً منهما لكونه زوج ابتسام شقيقة دنيا بطمة.

النهضة نيوز